إعلان

إعلان

” إطلاق نار في ولاية ألاباما الأمريكية وإصابة 5 أشخاص “

0 16

 

كتب:منار سعيد

أبلغت الشرطة في ولاية ألاباما الأمريكية عن حدوث حادثة من خلالها تم قتل امرأة وإصابة ٥ أشخاص وذلك عن طريق ضرب نار بعد اندلاع مشاجرات في منتزه في الولاية الأمريكية.

وتحدثت الشرطة أنه في مدينة” برمنجهام ” التي وقع فيها الحادث،وتجمع المئات،والعديد منهم عندما تم إطلاق النار في حديقة للاحتفال بعيد الفصح وذلك وفقاً لما قالته بعض الصحف الأخري.

وأضاف الضباط أنهم عندما ذهبوا إلي موقع الحادث في الليلة السابقة من ذلك الحادث المشؤوم ،وجدوا امراه يطلق عليها “آرييل ياربرو” تبلغ من العمر 32عاما. وقاعة علي الأرض مصابة بطلقات نارية،حيث أنها لم تكن بحاجة لاي مساعدة من الأطباء والاسعافات الأولية فقد توفت فور إطلاق النار عليها في مكان الحادث مباشرة.

وأشارت الشرطة أيضا إلي وجود خمس أفراد مصابين بالرصاص عن طريق ذلك الحادث أيضاً، وهم أربع أطفال تتراوح أعمارهم بين 5 و17 عاماً، وتم نقلهم في مستشفي محلي وقد تخطوا مرحلة الخطر وأصبحت حالتهم مستقرة، وحتي الآن لم يستطيعوا القبض علي اي فرد من المجرمين التي قاموا بإطلاق النار.

وقد تواصلت الشرطة إلي بعض الاستنتاجات فهي تعتقد أنه تم إطلاق النار نتيجة حدوث مشاجرة وخلافات بين مجموعتين من الرجال ولم تنتهي سوا بتبادل إطلاق النار بينهما وذلك في الحديقة من خلال الازدحام،وأكدت أيضاً أنه من خلال الأدلة التي قامت بجمعها تم إطلاق أكثر من 30طلقة كحد أقصى.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!