أخبار الجامعة

شكاوي من امتحانات الباثولوحي بطب بنها

 
اشتكي عدد من طلاب الفرقة الثانية بكلية الطب لجامعة بنها من صعوبة امتحان مادة الباثولوجى موصحين ان الامتحان جاء بأسئلة لاعلاقة لها بالمنهج وعدم مراعاة أن الدراسة كانت شبه معطله فلم يراعى البعد العلمى ولا البعد الاجتماعي مطالبين عميد الكلية بالتدخل التدخل السريع والفورى لمصلحة الطلاب وأولياء الأمور.
 
من جانبه اوضح الدكتور مصطفي القاضي عميد كلية ان امتحان الباثولوجي ضمن النظام الجديد للامتحانات وهو الموديول وهو انه لايوجد بالامتحان مادة واحدة وانما مجموعة مواد ومادة الباثولوجي كانت تمثل مت40 الي 45 %فقط من الامتحان .
 
 
واكمل القاضي في تصريحات صحفية ان المحتويات الدراسية جميعها تم شرحها عبر النظام ” الهجين ” وهو حضور الطلاب في السكاشن ٣ ايام بالاضافة الي الاون لاين ورفع كافة المحتويات الدراسية عبر قناة الكلية علي ” اليوتيوب” منوها ان الكلية تابعت ذلك جيدا خلال الفترة الماضية .
 
 
واستطرد انه يتابع يوميا الامتحانات وابشكاوي منه فردية لا تتعدي اصابع اليد الواحدة وبالرغم من ذلك سيتم اخذ عينة من الاسئلة لتقييم الامر عبر لجنة محايدةواتخاذ الاجراء المناسب لان الكلية في الاساس تسعي لمصلحة الطلاب والمرضي من خلال المستشفي
 
 
في نفس السياق اعلنت كلية الطب بجامعة بنها عن افتتاح عالمي وتاريخي للجزء الثاني من الكورس التدريسي لقسم العظام بطب بنهاوعلي مدار 4 ساعات وبحضور أكثر من 1500 جراح عظام من مصر والعالم و بوجود 10 محاضرين من قمم جراحة العظام في مصر وتونس والامارات وايرلاندا وانجلترا والبرازيل .
 
 
 
وشارك في الافتتاح الدكتور مصطفي القاضي عميد كلية الطب و وزير الصحة الأسبق الدكتور عادل العدوي ورئيس جمعية جراحة العظام المصرية الدكتور جمال حسني .
 
 
 
واعرب الدكتور مصطفي القاضي عن سعادته بتميز كبير ونجاح مستمر للكورس التدريسي الثاني لقسم العظام بمشاركة اكثر من ٧٢ دوله هذا النجاح لجامعة بنها مقدما بالشكر للقائمين عليه وللمتميز الدكتور محمد الاشهب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى