إعلان

إعلان

ورش عمل دورية لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع مديري المراكز

0 21
 
أعلن الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية انطلاق ورش العمل الدورية مع مديري مراكز شباب إدارة بنها ،ضمن ورش العمل النصف سنوية لجميع مراكز الإدارات الفرعية الثمانية ، وذلك لمناقشة المستجدات الأوضاع بمراكز الشباب ، والمشكلات التى تواجهها فى تطوير العمل بمراكز الشباب ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية .
أكد الصبروط على أهمية مراكز شباب إدارة بنها باعتبارها العاصمة ، ومراكزها التى تمثل 25% من المحافظة ككل .
أشار الصبروط إلى تطورات الأوضاع فى ظل استخدام التكنولوجيا الحديثة ، والتحول الرقمى للدولة وخطة متابعة مراكز الشباب ، مع متابعة تنفيذ الأنشطة مؤكداً على الانتهاء من الأنشطة المقررة شهريا ، فى وجود أعضاء جدد ، واستقطاب فئات عمرية مختلفة ، كما أكد على ضرورة مواكبة حركة مؤسسات الدولة فى تحديث بيانات موظفيها لسرعة الأداء الحكومي فى المستقبل .
 
وتناول أيضا أهم معايير تقييم المديريات على مستوى الجمهورية، والعمل الجماعى والتنافس الجد وأهميته ، وضرورة تسجيل الأنشطة والتفاعل على منظومة الربط الاليكترونى .
 
كما تطرق فى حديثه إلى نظام الاستثمار بحق الانتفاع B.O.T مشيراً إلى أن القليوبية قامت بتنفيذ 41 مشروع بين حمامات سباحه ، ملاعب ، قاعات افراح ، واعطاء نبذ مختصرة عن آليات تنفيذ هذه المشروعات و أهم الشروط والضوابط التى يجب إتباعها لتنفيذ عملية الطرح الاستثمارى ، وان أى مركز شباب لديه أماكن غير مستغلة لديه ثروة كبيرة من خلالها يستطيع أن يكتفى ذاتياً، و الفائض فى تطوير كيانه إلى الأفضل .
 
حضر الورشة وليد فرماى وكيل المديرية للرياضة ، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب ، واحمد يحي مدير إدارة شباب بنها، والدكتورة سارة طه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، و مسؤول التفتيش المالى بالإدارة .
 
تأتي ورش العمل برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!