إعلان

إعلان

قطع مياه الشرب عن قها لمدة 3 ساعات لغسيل الشبكات غدا

0 32

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، برئاسة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، انقطاع مياه الشرب عن مدينة قها، وذلك اعتباراً من الساعة الثانية عصر يوم الثلاثاء الموافق 30 / 3 / 2021، وحتى الساعة الخامسه مساء نفس اليوم.
وأوضحت الشركة – فى بيان لها- أن الانقطاع يأتى نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مشيرة إلى أنه سيتم الدفع بسيارات لنقل المياه للمناطق المتضررة من الانقطاعطوال فترة اعمال غسيل الشبكات.
في وقت سابق أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس اداره شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أهمية تنمية العنصر البشري، ورفع وبناء القدرات لدى العاملين بالشركة، وتنفيذ برامج الترقى للعاملين بعد استيفاء الشروط والبرامج التدريبية المقررة التى تساهم فى تأدية مهام العمل بصورة أكثر كفاءة وفاعلية.
حيث نظمت الشركة برنامجاً تدريبياً عن بعد لمديري العموم من خلال الإدارة العامة للتدريب، وذلك وفقاً لبرنامج المسار الوظيفي لبناء وتطوير قيادات جميع الشركات التابعة للشركة القابضة مع اتباع الاجراءات الاحترازية لمجابهة تداعيات فيروس كورونا.
وتضمن البرنامج عدة موضوعات تؤهل المرشح للقيادة للقيام بمهام عمله على أكمل حيث يقوم المشارك بإعداد ورقة عمل عن رؤيته المقترحة لتطوير الإدارة المرشح لها، ويقوم بمناقشته خبراء مختصون وذلك لتحقيق الإنتماء والولاء المؤسسي للشركة.
كما اعلن مجاهد عن حصول محطة مياه القناطر الخيريه المرشحه على الشهادة العالمية للإدارة الفنية المستدامة «TSM» للمرة الثالثة ، والتي يتم تجديدها كل عامين حفاظا على الأصول وزيادة كفاءة الإنتاج ،جاء ذلك بعد استيفاء المحطة لمتطلبات الشهادةو اعتمادها من الجهة المانحة .
وأكد مجاهد، على أهمية اتباع الإجراءات القياسية في تشغيل وصيانة الشبكات والمحطات لضمان استدامة وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظه القليوبية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا