إعلان

إعلان

“رسم البهجة علي وجوه أمهات شبرا الخيمة”

0 25

 

كتب: ياسمين حسن

أقام اليوم حي غرب شبرا الخيمة احتفالاً بمناسبة عيد الأم العالمي والذي تشرف بحضور السيد رئيس الحي اللواء /سامي علام، ورئيس مجلس المدينة اللواء / مجدي عناني وأيضاً شرف الحفل الساده نواب مجلس الشعب لتكريم الأمهات المثاليات.

قامت ايضاً جمعية شبرا الخير بتوزيع العديد من الهدايا علي الأمهات في الشوارع وخاصة الأمهات المُعيلات والعاملات بالأسواق الشعبية تزامناً بالأحتفال بعيد الأم “عيد المرأة المصريه” وتوزيع الورود علي الأمهات في الشوارع بطرق عشوائية.

تقسمت أنشطة الحملة حيث قام فريق من المتطوعين الشباب صباحاً بتوزيع الهدايا علي الأمهات العاملات والمُعيلات بالأسواق في جميع المهن مثل بائعات الخضراوات والفاكهة وغيرها من المهن المتواجدة في الأسواق.

بينما قام فريق آخر مساءاً بتوزيع الورود علي الأمهات في الشوارع بهدف البهجه والسرور عليهن.

أطلقت أيضاً الجمعية حمله “بحبك ياامي” للعام الثالث علي التوالي ولكن اكتفت جهودها بتوزيع الهدايا علي الأمهات العاملات بالأسواق الشعبية نظراً لظروف البلاد.

أكد إيهاب فاروق رئيس مجلس إدارة الجمعية : أن حملة “بحبك يا امي” من أهم حملات الجمعية الإنسانية التي تحاول من خلالها رسم البهجة علي وجوه أمهاتنا.

أوضح أيضاً من خلالها أهمية الأم في حياتنا، و ان شبرا الخيمة دائماً تساعد الأمهات المُعيلات عن طريق توفير فرص مشروعات صغيرة لهن، لتكون مصدر دخل للأسرة.

وأكد بأن بمجرد الإنتهاء من وباء كورونا سيقومون بالأحتفال كما كان من قبل.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!