إعلان

إعلان

” رأي وزارة التنمية المحلية في صدور قرارات مد ووقف تراخيص البناء الجديدة “

0 107

كتب:منار سعيد

نفت وزارة التنمية المحلية،أعلان أي شئ من اللواء “محمود الشعراوي” بخصوص قرارات وزارية حديثة الخاصة مد ووقف تراخيص البناء الحديثة للوحدات السكنية لكل من المحافظات لمدة لا تقل عن ٦ أشهر أخري.

أضافت الوزارة أيضا بعض التعليقات التي تخص ما نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الكتاب الدروي المرسل من وزير التنمية المحلية للقادة المحافظين.ومع ملاحظة أنه تم التأكيد في ذلك الكتاب .

أيضًا بضرورة عدم الإعتراض علي بناء القري، والعزب ، والتوابع، باختلاف المباني التي تخص المدن الرئيسية .
وتبني حتي الدور الرابع للانتهاء من الاشتراطات البنائية الحديثة،وبالفعل يتم الإنتهاء منها خلال فترة قليلة يقوم عن طريقها ضبط منظومة العمران في مصر من خلال المحافظات والجامعات وما غير ذلك.

وأيضاً قامت الوزارة بالتأكيد علي توقف اي من أعمال البناء وكل ما يتعلق بالمشروعات القومية والخدمية إلي غير ذلك، وكل ذلك يعمل بشكل طبيعي.

استمرار العمل بقرار مجلس المحافظين برئاسة رئيس مجلس الوزراء الموافق ٢٨ سبتمبر عام٢٠٢٠ ،وتسمح فقط لمن حصل علي رخصة من أجل البناء سرا لأربع ادور كحد أقصي لحين الإنتهاء من الاشتراطات البنائية الحديثة، وعمل اللجان المختلفة وفقاً للقرار الوزاري رقم ٢١٨ برئاسة نائب المحافظ. بشأن التفقد من جميع الرخص الصادرة سريا سواء شرع في بنائها أم لم يشرع.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا