إعلان

إعلان

تحويل مقالب القمامة الي حدائق بشبرا الخيمة

0 69

 

كتب: ياسمين حسن

بناء على تعليمات معالي الوزير محافظ القليوبية اللواء/عبد الحميد الهجان.
اصدر عده قرارات ومن أهمها هي تطوير الشوارع من رصف وإزالة مقالب المخلفات وتفتيش علي البنزينات في نطاق حي غرب شبرا الخيمه.

قامت العماله اليدويه برفع المخالفات من أمام المناطق آلاتيه : مسجد التقوي وكوبري عرابي ووسط المساكن وباقي المحيطه بهم وتم استمرار عملية الرفع في حي غرب شبرا الخيمه.
تم رفع ١٠٠ طن من المخلفات التي تتواجد في الشوارع مثل: مسجد التوحيد وجراج السلطان كما تم رفع ١٢٠ طن من المخلفات من أمام سنيما الأهلي والمركز الطبي.

استمرت عملية الرفع حتي المساء وتم رفع ٣٦ طن في نطاق احمد عرابي.

اعمال الفترة المسائية : رفع أيضاً ٥٠ طن من نفق محي الدين وترعة الإسماعيلية وأمام مستشفى الناس، وغيرها من المناطق تم رفع المخلفات بها مثل : منطقة المطاحن وشارع ١٣٥ تم رفع ٣٦ طن، كما أن تم رفع ٤ طن من شوارع الطريق السريع بالعمالة اليدوية.

تم رفع من منطقة أحمد عرابي ١٠٨ طن من المخلفات من مسجد التوحيد وجراج السلطان ومنطقة أم بيومي من بداية مطعم الشبراوي وكشري الخديوي وكشك الورد وتم فتح الشارع الجانبي من ترعة البولاقية.

ولا تزال أعمال رفع المخلفات مستمرة في جميع أنحاء مناطق شبرا الخيمه.

أعمال الرصف في الشوارع : استكمال الرصف في شارع الشونه ببلاط من الأنترلوك. و ايضاً تطورات داخل شارع أحمد عرابي تم فرش طبقة من السن الزلطية ورشها بالمياه لكي تستعد لطبقه الأسفلت.

هناك ايضاً لجنه قد أطلقت من قبل معالي الوزير محافظ القليوبية للتفتيش علي البنزينات في نطاق حي غرب شبرا الخيمه وقام باستدعاء مدير المتابعه الميدانية والتموين وشركة الكهرباء، كما أن تم استدعاء البيئة لأتخاذ الإجراءات اللازمة ضد إثنين من البنزينات، بنزينه موبيل و بنزينه مصر، وتم تشميع الطلمبات من قبل التموين.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!