إعلان

إعلان

انطلاقه خدميه جديده

0 16

كتب: هدير انور

استطاعت شركه ” استادات القابضه” بالتعاقد مع وزاره الشباب و الرياضه التخطيط لأحد أهم المشروعات الخدمية و الرياضيه و ذلك عن طريق الحصول علي الانديه القائمه بالفعل عن طريق نظام (حق الانتفاع) من أجل تجهيزها و تطويرها حتي أن تصبح جاهزه للتشغيل.

هذا المشروع لا يستهدف العاصمه و المحافظات الكبرى ( القاهره_ الاسكندريه_ الجيزه) بل يستهدف باقي المحافظات الأخري و الاقاليم.
في حين انشغال جميع الشركات الكبري بالعاصمة استطاعت هذه الشركه طرح فكره تقديم الخدمات أيضا من أجل باقي المحافظات و كأنها تريد أن تساهم في خطوات اعتدال كافتين الميزان بين العواصم المصريه و باقي المحافظات الأخرى و هو نادي City Club الذي يضم كثير من الافرع و ضمن هذه الافرع فرع مدينه بنها.

سيكون من أكثر النوادي الاجتماعيه و الهامه حيث انه سيساعد مدينه بنها علي أن تشهد نقله اجتماعيه و حضاريه رائعه كما أنه أكثر تماشيا مع هذه التطورات المستمرة في شوارع المدينه في الوقت الحالي حيث أنه يضم مسارح و اللعاب اطفال و مكاتب ثقافيه و اكاديميات رياضيه لتجهيز الابطال الرياضين و اعدادهم حتي يقوموا بتمثيل مصر في المحافل الدوليه كما أنه يضم ملاعب استاد بنها و صاله چيم و الصاله المغطاه و مبني اجتماعي و كافيهات و مطاعم كما ضم أيضا مبني مديريه الشباب و الرياضه.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!