تعليم

وكيل تعليم القليوبية: أرفض الديكتاتورية وأؤمن بالمشورة

 

عقدت سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم، بمحافظة القليوبية، اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع مديرى الإدارات التعليمية والوكلاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس الافتراضي، بحضور
جميع مديري عموم الإدارات بالديوان.

وأكدت إبراهيم خلال الاجتماع، أنها ترفض التعامل بالطريقة الديكتاتورية وتؤمن بالمشورة والعمل بروح الجماعة، وسط أجواء من الثقة المتبادل، مشيرة إلي أن مكتبها مفتوح أمام الجميع وفي أى وقت لتلقي الشكاوى والتشاور للوصول لحل لجميع العقبات.

وشددت وكيلة المديرية خلال الاجتماع، على ضرورة الاهتمام بالتدريبات التكنولوجية التي تهدف لتنمية مهارات المعلمين مما ينعكس أثره على الطالب.

وأكدت إبراهيم، على ضرورة التحول نحو الإدارة الإلكترونية في مؤسسات التعليم وتفعيل الميكنة الإلكترونية في جميع مهام وأنشطة المؤسسة الإدارية، بالإعتماد على جميع تقنيات المعلومات الضرورية، للوصول إلى تحقيق الأهداف المرجوة وهي تقليل استخدام الورق وتبسيط الإجراءات والقضاء علي الروتين والإنجاز السريع والدقيق للمهام وتوفير قاعدة بيانات لكل المدارس وربطها بالإدارات والمديرية.

وأكدت وكيلة المديرية علي ضرورة توفير بنية شبكية تحتية قوية وسريعة وآمنة داخل المدارس وتوفير كوادر بشرية مدربين علي استخدام التقنيات الحديثة والتعامل مع التكنولوجيا لمساعدة الطلاب أيام الامتحانات وتسهيل الاتصال بالمنصات التعليمية ورفع مستوى الأداء داخل الإدارات التعليمية.

وناقشت مديري الإدارات والوكلاء في ضرورة التأكيد علي الانتهاء من أعمال الصيانة داخل مدارس القليوبية وضرورة التأكيد علي الإجراءات الاحترازية وعوامل الأمن والسلامة داخل المدارس والإدارات التعليمية، وشددت علي ضرورة التخلص من الرواكد الحديدية والخشبية بالطرق القانونية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى