الرئيسيةحوادث وقضايا

مباحث قليوب تضبط محصل كهرباء مختلس ٢٠٠ ألف

 

كتب : أحمد أشرف ناجيه

تمكنت مباحث قسم شرطة قليوب برئاسة الرائد مصطفي دياب، من ضبط محصل بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء فرع مدينة قليوب، لقيامه باختلاس قرابة 200 ألف جنيه قيمة ما تم تحصيله من عملاء الشركة.

وكان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ من مدير ايرادات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء فرع مدينة قليوب،مفاده وجود تلاعب وانحرافات مالية شابت أعمال “ر.م” محصل بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بقليوب ، تتمثل فى تحصيله قيمة استهلاك بعض عملاء الشركة بموجب فواتير شهرية صادرة عن الشركة والاستيلاء عليها لنفسه.

تم تشكيل فريق بحث، بقيادة اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى “ر. م”، 44 سنة، “محصل كهرباء”، قام باختلاس مبلغ 200.000جنيه، قيمة ما تم تحصيله من عملاء الشركة، وعدم توريد المبلغ لخزينة الشركة، مما يعد إضرارا بأموال الشركة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى