إعلان

إعلان

ننفرد بنشر أول صور للجواهرجي والمعروف بـ مستريح قليوب

0 67

كتب أحمد أشرف ناجيه

ينفرد “موقع مباشر القليوبية”، بنشر أول صور للجواهرجي والمعروف بـ”مستريح قليوب”

داخل مدينة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية تجد العديد من المواطنين يتحدثون فيما بينهم عن الضجة الكبيرة والحدث الذي لقى جدلا واسعا؛ بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على جواهرجي لقيامه بالنصب على عدد من أهالى مدينة قليوب ، وتجميع مبالغ مالية ومشغولات ذهبية ، بزعم توظيفها لهم، والمعروف بـ مستريح قليوب.

ففى هذا السياق قال”محمد الجهيني”،المستشار القانوني والمحامي لأكبر مجموعة من ضحايا مستريح قليوب،إن المتهم أوهم ضحاياه بتشغيل أموالهم في تجارة الذهب، وأضاف إن المستريح يحاول التفاوض مع الضحايا لإعطائهم نصف ما لهم،وأكد “المحامي” إن المستريح جمع من موكليني ذهب وأموال بالملايين،وعلمنا أنه يعطى فائدة 17%،وتصل إلى 30% كلما زاد المبلغ،وممكن أكثر وممكن أقل؛ علي حسب الاتفاق بينه وبين الأشخاص.

هذا وقد أمر المستشار محمد أنيس قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية، أمس الخميس، بتجديد حبس “جواهرجي” والمعروف بـ”مستريح قليوب”، 15 يوما على ذمة التحقيقات عقب عرضه اليوم، لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين في مدينة قليوب، والاستيلاء منهم على ما يقرب من 3 ملايين جنيه، بحجة تشغيلها فى تجارة المشغولات الذهبية.

كان اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم قليوب يفيد تلقيه عدة بلاغات من العديد من المواطنين، يبلغ عددهم 40 شخصا يتهمون فيها “جواهرجي” بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها فى تجارة الذهب.

جرى تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية ، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى “ن.ن” 52 عاما جواهرجى، استولى على قرابة 3 مليون جنيه من العديد من المواطنين بحجة تشغيلها فى الذهب، مقبال أرباح شهرية وبعد فترة فوجىء الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم وفوجئوا بأنه قام ببيع المحل والمنزل واصطحب أسرته وهرب من المنطقة.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى تحديد مكانه، وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!