إعلان

إعلان

محافظ القليوبية بعد شكاوي امتحانات التابلت نعمل علي حل مشكلة شبكات الانترنت بالمدارس

0 25
كتب: محمد سالم
 
شهدت امتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي بالقليوبية الفصل الدراسي الأول ، مشكلات تقنية لليوم الثاني علي التوالي مما تسبب في عدم قدرة عدد كبير من الطلاب من الدخول على منصة الامتحان
 
جاء ذالك تزامناً مع قيام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بزيارة للجان الامتحانات بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات رافقه خلالها سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وعبد الرحمن فتح الباب مدير عام إدارة بنها التعليمية والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها.
 
كما تفقد المحافظ اللجان الامتحانية للمرحلة الإبتدائية بمدرسة ابن خلدون بالعاصمة بنها، ومدرسة بنها الميكانيكية العسكرية ، حيث يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الصناعي الإمتحان في مادة الدراسات والأمن الصناعي رافقه خلالها المهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفني بالقليوبية
 
وطمأن المحافظ الطلاب الذين يواجهون مشاكل وصعوبات في الدخول على منصة الإمتحان الخاص بالصف الثاني الثانوي أنه لاداعي للقلق مضيفاً بأن الوزارة تبزل قصاري جهدها لحل جميع مشكلات منظومة الإنترنت بالمدارس مشيرًا إلى أن وقت الامتحان يحسب بداية من دخول الطالب المنصة، وبدء الإجابة على الأسئلة وليس مرتبط بوقت معين.
 
شدد المحافظ على تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع تفشي كورونا المستجد، وارتداء الطلاب للكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي وحسن تهوية لجان الامتحان.
 
من ناحية اخري استقبلت كليات جامعة بنها، الطلاب فى ثانى أيام امتحانات الفصل الدراسى الأول، من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية ونشر بوابات التعقيم والكواشف الحرارية على مداخل الكليات، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
فيما تفقد الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول بعدد من كليات الجامعة، بحضور عمداء تلك الكليات ووكلائها، وأيمن بيومى القائم بأعمال أمين عام الجامعة، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية ووكلاء الكليات.
 
واطمأن “الجيزاوى”، خلال الجولة، على اللجان وحسن سير الامتحانات والإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، التى اتخذتها الجامعة للحفاظً على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.
 
وأشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة، خلال الجولة بالإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الكليات ومتابعة تطهير وتعقيم لجان وقاعات الامتحانات وقياس درجات الحرارة للاطمئنان على حالة الطلاب، بالإضافة الى إجراءات التباعد داخل اللجان بين الطلاب وبعضهم البعض، وارتداء الجميع للماسكات.
 
وقال “الجيزاوى”، إن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسى مناسب للطلاب لأداء الامتحانات خاصة فى ظل الظروف الحالية ومواجهة جائحة كورونا.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!