إعلان

إعلان

عبد الناصر شمس يكتب : محمود بدر.. ما انت بسارق ..!!!!

0 120

يا حبيب قلبي يا نائبنا الموقر  إعمل ما عليك فى شغلك ولا تنتظر اللقطة, حاول أن تبذل قصاري جهدك وتخرج كل طاقتك فى سبيل عملك حينها سوف تأتى لك اللقطة متبخترة وترقص من الفرح وستصبح نجمها الأول وعدسات الكاميرات بل والباباراتزي سوف تتوجه بوصلتها عليك, لن تحتاج إلى أفورة ولا إفتعال مواقف حتى تلفت الأنظار.. لأن هذه النوعية علي قفا من يشيل وانت لا تحتاج ذلك

 

محمود بدر رجل يمتلك أدوات الموهوبين أيضا  لا أحد ينكر ذلك، الكل يثق فى قدراته اللولبية بإستثناءه هو على ما يبدو, لأنه لو كان يعرف امكاناته  لما بحث عن غيرها لتكون مصدره لسحب اللقطة من الباقين, للأسف يبدو أنه منذ اللحظة الأولى لدخوله المعترك السياسي  لا يوجد فى ذهنه سوي  إثبات شيئ واحد فقط لم يطلب أحد منه إثباته, وهو قراره بتغيير أفكاره الجهنمية  هو القرار الصائب ..لكن يبدو أن  الجحيم يكمن فى أفكاره الأخري.

 

بدر أصبح شغله الشاغل هو تتبع بوصلة الكاميرات ومحاولة خطفها ممن يستحقها أكثر منه .

 

نحن لا نتجنى عليه,  وتورطه فى محاولة سرقة لقطة حلوة فى أي محفل أو مناسبة يؤكد أن ذلك أسلوب حياة بالنسبة له.. حتى لو خرج علينا الأخرون وتذرع البعض بأن حسن النية كان متوفرا لكن الجميع يرون  غير ذلك حقيقة.. لأن الواقعة ليست الأولي  ولن تكون الأخيرة.. هو يعرف ما يفعله جيدا وهمه الاكبر هو اللقطة ، لابد أن يكون تحت دائرة الضوء بأى شكل حتى لو كان ذلك علي حساب الأخرين..  هذا يا سيدي كلام كثيرين وكثيرين جدا  من أبناء بلدتك.. لكن ما انت بسارق للقطات  ولا تحتاج ذلك.

 

دعني أحدثك برحابة صدر .. هل ما فعلته مع السيدة بنت  بلدتك في عرف أهالي وقري شبين القناطر.. هل الحصانة والعلاقات القوية واليد الطولي القادرة علي حمايتك وجعلك في دائرة مغلقة لا يقترب منها أحد.. هل بهذا الموقف المؤلم   والذي أقلق مضاجع أهالي وقري الدائرة قد أرضي طموحك..

لا والله يا سيدي الفاضل .. لن نقول أن هؤلاء هم من وضعوك تحت قبة البرلمان .. فالقائمة الوطنية رغم الصراع الشديد مع الأسد إلا أنها اكتسحت لأنني وغيري من أبناء الدائرة قد وقفنا بجوارها بالرغم من وجود كثيرين لا يستحقون شرف تمثيلها

 

محمود بدر ابن الرجل الناصري المناضل  اسماعيل بدر يقف الآن علي ارض صلبة عتيدة بقادر علي أن يلم شمل الجميع خاصة المختلفين معه  سياسيا  و برغم قلة جماهيريتك  الفترة الماضية وانت والجميع يعلم ذلك.. ولولا دخولك القائمة لكان هناك رأي اخر.. لكن هذا  من منطلق فمن أعفي وأصلح فأجره علي الله  ..

 

من هنا ستكبر في عيون منتقديك أو حتي من يسبوك علي السوشيال ميديا.. أعلم أن الانتقادات لاذعة ويعاقب عليها  القانون..لكنك يا سيدي شخصية عامة عليك أن تتحمل القاصي والداني..حتي  ولو  أن أحدهم  استثار  غضبك وخرجك عن شعورك..لكن ما بداخل ابن بدر يحتوي مركز شبين القناطر بأكمله.

 

ليتك يا  سيادة النائب تدرك أن اللقطة الحقيقية التى تعيش وتصبح أيقونة هى التى تبحث عن صاحبها وليست تلك اللقطات المفتعلة التي توقع الناس في بعضها.

 

ان بعض الرجال يميلون  للمبالغة في كل شيئ الا أخطائهم يرون أنها لا تستحق المناقشة..!!

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا