إعلان

إعلان

 ضباط مباحث قسم قليوب ينشرون أرقام هواتفهم على جدران المنازل للتواصل معهم

0 3٬650

كتب: أحمد أشرف ناجيه

رصدت كاميرا مباشر القليوبية بمدينة قليوب انتشار بوسترات ولافتتات بكافة أنحاء المدينة
والشوارع الرئيسية وكافة التجمعات السكنية داخل مدينة قليوب هذه البوسترات حملت أرقاما لهواتف محمولة تخص ضباط وحدة مباحث قسم شرطة قليوب بداية من رئيس المباحث القسم وشملت المعاونين له بالوحدة.

ومن جانبهم، أكد الأهالى أن ما يحدث هو خطوة متميزه من قبل ضباط مباحث قسم شرطة قليوب لتوفير الأمن للمواطنين والمنشآت والمحلات التجارية الموجودة بمدينة قليوب، وطالبوا بأن يتم تعميم تلك التجربة فى جميع المناطق وأن تقتدى باقى أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة بما قام به قسم شرطة قليوب.

وعبر الأهالى عن سعادتهم بما تم، حيث إن تلك الأرقام بعد عملية النشر كسرت حاجز الخوف وشعر المواطن أن الأجهزة الأمنية قريبة منه، وعلى الاستعداد للتواصل المباشر مع المواطن دون قيد أو حواجز وهذا يحافظ بشكل كبير على حياة المواطنين وعلى الممتلكات العامة والخاصة ويقلل من نسبة الجريمة لأن كل من يفكر أن يخطئ ينظر إلى الحوائط فيجد الأرقام منتشرة في كل مكان فيتذكر أن الأجهزة الأمنية قريبه منه.

واستكمالا للمردود الجيد لما حدث اتصل مباشر القليوبية على الأرقام الموضحة والموجود على الحوائط والتي استجابت جميعها بداية من رئيس وحدة مباحث قسم شرطة قليوب.

وطبقا للبوستر الموجود على الحوائط فقد جاء رقم رئيس المباحث الرائد مصطفي دياب رئيس المباحث ٠١٠٦٠٠٣٠٥٩٣ وجاءت أرقام المعاونين النقيب أحمد العزازى ٠١٠٠٠٧٨٩٧٧٥
والنقيب جمعه فؤاد ٠١٠١٠٠٩٥٣٩٦ و ملازم أول عمرو نصر ٠١٠١٨٤٠٠٢٢٥

.

 

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!