إعلان

إعلان

الشبان ببنها تؤدي امتحان الامتحان الالكتروني بنسبة 100%

0 34

 

ادي طلاب الصف الاول الثانوي امتحانات الفصل الدراسى الاول للصف الاول الثانوى بنسبة 100% حيث لم ترصد غرفة عمليات المدرسة اي اخطاء في السيستم او صعوبة في الوصول الي الامتحان وادي الطلاب جميعا الامتحان في موعده المقرر دون اي معوقات .

واكد مصطفي عبد الحميد فرج الممثل القانوني للمدارس علي انتظام سير الامتحانات بالمدرسة وتوفير كافة المستلزمات الوقائية وتطبيق جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية على ابنائنا الطلاب خلال أدائهم امتحانات الفصل الدراسي الاول والحرص على سلامة الطلاب والمراقبين وتوفير الجو النفسى الملائم لأداء الامتحانات لسلامة الطلاب مع الحفاظ على الروح المعنوية لهم .

واشار انه تم اجراء عمليات التعقيم والتطهير الدائم لكافة اللجان والمقرات قبل وبعد الامتحان ،وارتداء جميع الطلاب والعاملين والملاحظين الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعير واتخاذ كافة التدابير.

وشدد علي استمرار الإشراف الميداني علي نظافة المدارس والفصول وتعقيم المدارس قبل دخول الطلبة الامتحان والتشديد علي تكرار نفس الإجراءات بعد خروجهم من الامتحان والتأكد من تجهيز فصول اللجان الإمتحانية بما يضمن تحقيق التباعد الإجتماعي بين الطلاب داخل اللجنة حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالمدارس مع توفير الرعاية الصحية للطلبة والاطمئنان علي الحالة الصحية للطلبة والتأكد علي عدم وجود أي معوقات تعوق اداء الامتحانات.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!