إعلان

إعلان

أسامة عبد الودود مديرا للمعهد الفنى الصناعى بقويسنا

0 21

 

وافق الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي على تكليف المهندس أسامة عبد الودود عبد الرسول للقيام بأعمال مدير عام المعهد الفنى الصناعى بقويسنا بناء على خطاب الترشيح الذى عرضه السيد عطا رئيس قطاع التعليم وبناءا على المذكرة المقدمة من محمد عبد التواب مدير الكلية التكنولوجية بقويسنا إلى المهندس محمد المصرى رئيس الإدارة المركزية .
يذكر أن المهندس أسامة عبد الودود شغل عدد من المناصب آخرها منصب وكيل المعهد الفنى الصناعى ببنها ومدير إدارة الصيانة بالكلية التكنولوجية بقويسنا .
وله عدة مؤلفات في مجال التعليم الفنى وحصل على عدد من براءات الاختراع وتم تكريمه من قبل الكلية والمعهد وحصوله على شهادات التقدير لتميزه في العملية التعليمية .
كما ساهم في مواجهة جائحة كورونا خلال الموجه الأولى بابتكاره فيس شيلد لا يتجاوز سعره جنيهات لحماية الطلاب والعاملين بالمعهد والموظفين من الإصابة بالفيروس .
وفي تصريح صحفي قال المهندس أسامة عبد الودود أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة من خلال آليات عمل مختلفة والتفكير خارج الصندوق وتفعيل جودة العملية التعليمية من خلال تطوير المناهج القديمة واستخدام التكنولوجيا الحديثة والاعتماد على مهارات الطلاب وعلى ذاتية التنفيذ دون تحميل مزيد من الأعباء على موازنة الدولة والوصول بالمشاريع التى يقدمها الطلاب إلى براءات الاختراع عن تفعيل مبادرة المعهد المتميز من أجل الارتقاء بالمعهد والكلية.
مضيفا أنه سيعمل على تنفيذ برنامج توعوي لرفع ثقافة الطلاب علميا ورياضيا وبما يتفق توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووزير التعليم العالي الهادفة إلى النهوض بمصر والارتقاء بها.
مشيرا إلى أنه كان أول من ابتكر نظام البوكلت من 20 عاما وتم تطبيقه في المعهد الفنى الصناعى ببنها آنذاك.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!