أخبار القليوبيةالرئيسية

القليوبية تسحل 37 اصابة جديدة بكورونا و5 وفيات بعزل قها

 

أعلن مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية، اليوم الثلاثاء عن وفاة 5 سيدات متأثرات بإصابتهن بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، بمستشفى قها للحجر من بينهم سيدة .

وقال المصدر، إن المتوفيات هن نجاة فرج محمد 59 سنة من قرية أمياي التابعة لمركز طوخ ،وام هاشم محمد عشماوي 66 سنة من كفر علوان التابعة لمركز طوخ ، و فايزه محمد محمد 47 سنة من قرية كوم السمن التابعة لمركز شبين القناطر ، وجملات عبد المطلب علي 58 سنة قليوب ، وحسنا عبد السلام أحمد 74 سنة من سنديون التابعة لقليوب

وأضاف أن عدد الحالات المحتجزة بالمستشفى، اليوم بلغ 82 حالة، مشيرًا إلى أن المستشفى لا يستقبل إلا الحالات الحرجة فقط التي تحتاج إلى عناية مركزة.

وذكر أن الطاقم الطبي والعاملين بمستشفى الحجر الصحي في قها، يواصلون الليل بالنهار لتقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، من أجل مواجهة الفيروس وتعافي جميع المصابين.

فيما سجلت محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة.

وسجل حي شرق شبرا الخيمة أعلى معدل للإصابة بـ10 حالات، جاء بعده في الترتيب مركز بنها حيث سجل 7 حالات، فيما سجل حي غرب شبرا الخيمة صفر إصابة، ليستقر عدد الإصابات على مستوى المحافظة منذ بدء الجائحة حتى اليوم عند 12127 حالة.

واستقرت خريطة الإصابات على مستوى القليوبية على الأرقام التالية: “مركز ومدينة الخانكة 888 حالة إصابة، والعبور 187 حالة، والقناطر الخيرية 760 حالة، وبنها 3780 حالة، وشرق شبرا الخيمة 1229 حالة وغرب شبرا الخيمة 1301 حالة، وشبين القناطر 389 حالة، وطوخ 1544حالة، وقليوب 812 حالة، ومدينة قها 73 حالة، وكفر شكر 714 حالات إصابة”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى