قرى ومدن

الانتهاء من اعمال 85% من مستشفي الحروق بالقناطر الخيرية

كتب: مصطفى صابر

تفقد صباح اليوم النائب ا.د/ ابراهيم عويس عضو مجلس النواب للقناطر الخيرية وقليوب برافقة المهندس الاستشاري شريفة علي المشرف علي مشروع انشاء مستشفي الشهيد محمد اللبان للحروق بالقناطر الخيرية لمتابعه اعمال المستشفي والمعوقات التي تواجه الشركة في تنفيذ واستكمال الاعمال ..
حيث صرح الاستاذ امجد
الصغير مندوب حاكم الشارقة بمصر : بان تم الانتهاء 85% من اعمال المستشفي والانتهاء من شبكات التكيفات والمنشأت الداخلية والخارجية بشكل كامل بالاضافة لانتهاء من الوجهات الخارجية للمستشفي , وذالك في وقت قياسي من بداية اعمال شهر 12 / 2019 حتي الان ومن المخطط ان تتسلم المستشفي لوزارة الصحة للتشغيل في شهر 6 القادم ..

واشار المهندس الاستشاري شرف علي : بان المستشفي تتكون من 3 طوابق بالاضافة للدور الارضي , حيث يتكون الطابق الارضي من عيادات خارجية و اشاعة مقطعية و عمليات طوارئ , ويتكون الطابق الاول من عمليات و عناية مركز 9 غرف منفصلة و غرفة عزل , ويتكون الطابق الثاني من مكتب اداري ومكتب الاطباء والمرضين و علاج طبيعي و الطابق الثالث ملابس و مطبخ و معمل ..

واكد “عويس ” اثناء الجولة بانه في متابعه مستمرة بشكل مباشر مع مندوب حاكم الشارقة بمصر لازالة اي عواق تواجه تحقيق وتنفيذ المشروع في المخطط الزمني المحددة في شهر 6 ..

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى