أخبار القليوبيةالرئيسية

إطلاق اسم أمين الشرطة أشرف عبد العزيز على مدرسة قريته تخليدا لذكراه

كتب: محمد سالم

أصدر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية القرار رقم ٦٩ لسنة ٢٠٢١ باطلاق اسم الشهيد أشرف عبد العزيز غريب من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات على مدرسة قريته ومسقط رأسه كفر مويس للتعليم الاساسى لتصبح مدرسة الشهيد أشرف عبد العزيز غريب تخليدا لذكراه .

ترجع واقعة الاستشهاد فى أغسطس الماضى عندما كان الشهيد مكلف بحراسة سيارة النقود ،التى هاجمها مجهولين بمنطقة مساكن الرملة وأن أحدهم كان يركب دراجة نارية «موتوسيكل» اقترب من السيارة وحاول تهديد السائق، ومرافقيه من الحراسة وأحد الموظفين لسرقة السيارة والأموال التي بها وكانت في طريقها لمكاتب البريد واستطاع السائق الهروب منه وخلال ذلك، أطلق عدة أعيرة نارية تسببت في إصابات للسائق وأستشهاد الحارس ، ولم يتمكن الجناة من سرقة السيارة والأموال.

غي وقت سابث قدم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واجب العزاء لأسرة الشهيد أمين الشرطة أشرف غريب السويد، إثر تعرضه لإطلاق نار من مجهولين، خلال مهمة أمنية لحراسة سيارة نقود خاصة بالبريد المصري، أثناء توجه السيارة إلى قرية الرملة بمركز بنها، وقد رافق المحافظ المهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها .

حيث قدم المحافظ واجب العزاء لأسرة الشهيد راجيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان مؤكدا أن الشهيد كان مثالا للشجاعة والإقدام ونموذجا وفخرا لأبناء القليوبية جميعا ولرجال الشرطة الشرفاء، حيث ضرب أروع المثل في التفاني في العمل وأداء الواجب بكل أمانة.

واشار المحافظ الي ان أجهزة الأمن تكثف من جهودها، وتجري تحقيقات مكثفة للكشف عن الجناة وضبطهم لينالوا جزاء ماارتكبوه من جرائم في حق الوطن .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى