إعلان

إعلان

” حرقت الطعام ” السيطرة علي حريق في شقة سكنية ببنها

0 184

 

تمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة علي حريق نشب الطابق ١١ باحدي الشقق السكنية ببنها وتحرر محضر بالواقعة واخطرتالنيابة لتولي التحقيق .

تلقي اللواء فخر العربي مدير امن القليوبية اخطارا بنشوب حريق باحدي الشقق السكنية ببنها .

تم اخطار الحماية المدنية بقيادة العميد عمر حرب والدفع بسيارة اطفاء والسيطرة علي الحريق .

واوصحت المعاينة الاولية ان سبب الحريق قيام ربة منزل باعداد الطعام فتركته حتي احترق وتسبب في اشتعال اسطوانة الغاز وتم السيطرة عليه وتحرر محضر بالواقعة

في وقت سابق تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بقياة العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق هائل نشب فى مصنع دعاية وإعلان بمنطقة ميت حلفا التابعة لمركز قليوب إتجاه القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بندب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق، ومعرفة قسمة الخسائر به.

 

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق فى مصنع دعاية وإعلان بمنطقة ميت حلفا التابعة لمركز قليوب إتجاه القاهرة.
على الفور تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء وتم التعامل مع الحريق وتمت السيطرة عليه بفضل جهودرجال الحماية المدنية ومنع امتداده لباقى أجزاء المصنع، دون خسائر بالأرواح.
وبالفحص تبين أن الحريق جاء نتيجة ماس كهربائى بـ “صندرة المصنع”، حيث أن المصنع مقام على مساحة 600 متر، كما أن الحريق كان على مساحة 150 متر من المصنع بالأخشاب، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية تم منع امتداد الحريق لمخزنى أخشاب وتنر بداخل المصنع.

كماتواصل النيابة التحقيق في واقعة حريق نشب بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق، فيما كلفت بندب المعمل الجنائي.
كانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق وخالية، دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق وخالية، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع أى خسائر بشرية فى الأرواحوتم تحرير محضر بالواقعة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!