إعلان

إعلان

تحت شعار ” الاتحاد قوة ” اعضاء البرلمان والشيوخ يتحدون لانشاء جامعة حكومية بالقناطر الخيرية 

0 161

كتب / مصطفي صابر عيد

 

اعلن النائب الاستاذ الدكتور ابراهيم عويس عضو مجلس الشعب عن دائرة القناطر الخيرية وقليوب عن مشروع انشاء جامعة حكومية بمدينة القناطر الخيرية وذالك لخدمة ثلاث محافظات وهم ( القليوبية , الجيزة , المنوفية ) وايضا بان مدينة القناطر الخيرية تستحق الكثير والكثير من المشروعات التنموية و الاستثمارية التي تخدم علي مدينة القناطر ويعود بريقه ليملاء الشرق ..

واشار ” عويس ” بان فكرة انشاء جامعة حكومية متكاملة لم تكن واليدة اللحظة ولكن كانت مشروع متكامل في اذاهني منذ كثير والتي كنت اخطط لها من خلال خبرتي وعملي كاستاذ ورئيس قسم المخ والاعصاب بكلية طب جامعة الازهر , والتي طرحتها في برنامجي الانتخابي بتلك الدورة , وحان الوقت لتنفيذ والعمل علي تلك الفكرة من خلال بوابة البرلمان .

وتابع ” عويس ” بان في الاتحاد قوة علي الارض وامام المسئول لذلك تم طرح فكرة انشاء ” الجامعة الحكومية ” علي السادة الزملاء النائب عادل عامر عضو مجلس النواب , والنائب سمير بيومي عضو مجلس الشيوخ , ولذلك للاتحاد والعمل علي تنفيذ تلك المشروع من الخلال التعاون الثلاثي مشترك يحمل اسم خدمة القناطر الخيرية فقط ..

وصرح النائب عادل عامر : ارحب بالعمل تحت مظلة العمل المشترك والتشاور والتنسيق مع مختلف الهيئات والوزارات ورواد العمل الأهلي والمجتمعي قمنا بالعرض المبدئي علي السادة وكلاء الوزارة المعنيين للتعرف علي خريطة الاراضي الحكومية لتحقيق اقصي استفادة منها ..

ورحب ايضا النائب سمير بيومي عضو مجلس الشيوخ بتلك الفكرة في اطار اهتمامنا الدائم بالتعليم , واهتمام الدولة تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التي يعمل دائما لاستثمار التنموي في ارجاء المحافظات ..

واكد النواب الثلاثه : بان الاتحاد لخدمة وتنفيذ اغراض نبيلة من ضمان مستقبل مميز والتمتع بمكانه مرموقة لابناءها وتعظيم اقصي استفادة ممكنة من الأراضي المملوكة للدولة في ربوع القناطر الخيرية , واتفقنا علي ان نقوم بتنسيق اول خطواتنا تحت مظلة واحدة في اطار العمل الجامعي لتحقيق هذا الحلم وفي اطار مظلة عمل مشترك لطالما نادت به مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة من الزامية تعاون نواب القناطر الخيرية من اجل رفعتها والتخفيف عن اهالينا في القناطر الخيرية ..

وختتم النواب تصريحهم الصحفي : سنبدا مجتمعين فى تقديم طلب في هذا الشان فى مجلس النواب ومجلس الشيوخ هذا بداية حلم اعظم مع عودة مدينة القناطر الخيرية لمكانتها الطبيعية ذات الطابع المميز و وذو الصفة السياحية وتخدم ثلاث محافظات القليوبية والجيزة والمنوفية

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!