إعلان

إعلان

بعد سبه أهل بنها الغاء تكليف المستشار الهندسي لمحافظة القليوبية

0 259

كتب:محمد سالم

 

امر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بالغاء تكليف المستشار الهندسي لمحافظة القليوبية علي خلفيه سب اهالي بنها المعترضين علي تطوير المدينة عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

في وقت سابق امر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية باحالة المستشار الهندسي للمحافظة للتحقيق واكدت المحافظة ان ما بدر منه على صفحته الشخصية على الفيس بوك يعبر عن رأيه الشخصي فان محافظة القليوبية تتقدم بالاعتذار عن ما تم تناوله والمحافظة تعمل دوما على توضيح الحقائق للمواطنين وما يتم من انجازات على ارض الواقع وتؤكد المحافظة ان جميع القيادات التنفيذية تكن كل احترام وتقدير لمواطنى القليوبية .

وقد وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية باحاله الامر للتحقيق العاجل والفوري واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة مؤكدا على كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة بعدم ابداء أي اراء شخصية على صفحات التواصل الاجتماعى تتعلق بالعمل العام وان الجهة المختصة باصدار البيانات الاعلامية هى الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالمحافظة والصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على الفيس بوك التابعة لمكتب المحافظ .

يذكر ان المهندس طلعت سلطان، المستشار الهندسي لمحافظة القليوبية، مدير مركز الشبكات الأرضية بالمحافظة انتقد معارضي مشروع تطوير بنها وما أطلق عليه مذبحة الأشجار، وتطوير الميادين على كورنيش النيل وشارع فريد ندا ووابور الثلج أسفل كباري الرياح ووصفهم بـ«البهايم» وكتب على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».
وقال سلطان في منشوره ما نصه «المشكلة هي أن وجود بهايم وسط الناس اللي بتخدمهم بيخليك قرفان ومستخسر فيهم مجهودك لولا السواد الأعظم من الناس النضيفة اللى تستحق الخدمة».

واستطرد «ده بيخلي جواك رغبتين كل واحدة فيهم أقوى من التانية.. الأولى: هي إنك تكبر دماغك وعن أم أبوهم ما اتخدم.. جزاء وفاقا.. والثانية: هي إنك تسمو بنفسك فوق دونية أولئك البهايم وتكمل مشوارك في خدمة الناس اللي تستحق الخدمة».

واختتم المنشور بقوله، «أنا مش هخوض في تفاصيل.. لكن أحيانا ببقا نفسي أطبق المثل اللى بيقول: إنصح صاحبك من الصبح للعصر، لو ما اتنصحش لحد العصر ضلله.. بس ضميري ومبادئي ما بيسمحوليش.. خدمة الناس شيء مزعج فعلا.. خصوصا لما بعد حرقة الدم تلاقيهم بعد المشروع ما يكمل بيعترفوا إن اللي اتعمل لهم شيىء رائع».

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!