إعلان

إعلان

القليوبية تسجل 62 حالة إصابة جديدة و8 وفيات بكورونا

0 53

سجلت محافظة القليوبية اليوم الأحد 62 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وفقًا للبيانات الرسمية لمديرية الصحة
بينما سجل مركز ومدينة بنها أعلى معدل للإصابة بعد أن سجل اليوم 22 حالة جاء بعده في الترتيب مركز طوخ والذي سجل 13 حالة إصابة فيما سجلت مدينة العبور وحي غرب شبرا الخيمة صفر إصابات بالفيروس ليستقر عدد الإصابات على مستوى المحافظة منذ بدء الجائحة وحتى اليوم عند 12260 حالة.
فيما أعلن مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية، اليوم الأحد وفاة 7 مصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″من بينهم سيدتين مشيرا أن عدد الحالات المحتجزة بالمستشفى، اليوم الأحد بلغ 40 حالة، مشيرًا إلى أن المستشفى لا يستقبل إلا الحالات الحرجة فقط التي تحتاج إلى عناية مركزة.
بينما أعلنت مستشفى الأطفال التخصصى ببنها، عن أن المستشفى استقبل 7 حالات اشتباه كورونا، حيث تقرر عزل 3 حالات بالمستشفى، فيما تم عزل الـ 4 الأخرين منزليا ومتابعتهم ضمن بروتوكول العلاج لحين إجراء مسحات لهم للاطمئنان عليهم.
وقالت الدكتورة أمنية خليفة مدير مستشفى بنها التعليمي والمخصص لعزل واستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا إن المستشفى استقبل اليوم الأحد 27 حالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا.
وأضافت في تصريحات أنه تم صرف علاج الكورونا لـ 15 حالات فقط وإعطائهم تعليمات العزل المنزلي موضحة أن المستشفى محتجز به حتى اليوم 30 مريض كورونا، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من الفيروس بالمستشفى بلغ 320 حالة منذ بدء الجائحة حتى اليوم وأن المستشفى سجلت حالة وفاة واحدة .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!