أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية يحرر 25 مخالفة مخالفة للإجراءات الإحترازية ببنها

اجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة شملت المرور علي شوارع مدينة بنها وكفر الجزار لمتابعة الاشغالات والنظافة فضلا علي المرور علي المحال والكافيتريات للتأكد من التزامهم بتطبيق الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.
بدأ المحافظ الجولة بتفقد منطقة كفر الجزار حيث لاحظ وجود عدد من الباعة الجائلين بمدخل الكوبري وعلي الفور تم ازالة الاشغالات وتحرير محاضر للباعة كما تم ضبط عدد من السائقين لعدم ارتدائهم الكمامات.
كما استكمل المحافظ الجولة بمنطقة عزبة السوق ومنشية النور حيث تم ازالة العديد من الاشغالات والمخالفات والباعة الجائلين الذين كانوا يفترشون بالطريق العام ويتسببون في تعطيل الحركة المرورية كما تم تحرير 25 محضر لعدد من المحال والكافتريات لعدم التزامهم بالاجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا.
واكد المحافظ أن تلك الحملات اليومية مستمرة من أجل القضاء على العشوائيات والتعديات التي تسئ إلى المظهر الحضاري للمدينة وتسبب إعاقة للمرور بالطريق العام، مشيراً إلى استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمراكز يومياً لتحقيق الانضباط للشوارع مع إلزام أصحاب المحلات التجارية بعدم التعدي على حرم الطريق، لافتاً إلى أنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائياً على جميع المظاهر العشوائية بالمحافظة.
شنت الأجهزة التنفيذية بحى شرق شبرا الخيمة بالتنسيق مع الأمن الصناعى والصحة والسلامة المهنية حملة للتفتيش على المنشآت الصناعية لتشديد الرقابة على جميع المخالفات وردع المخالفين للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.
قال الدكتور بكر عبد المنعم رئيس الحى أن الحملة استهدفت التفتيش والرقابة على الاشتراطات البيئية لجميع المنشآت و منها المنشآت الصناعية والورش غير المرخصة والتى تمثل خطورة على حياة المواطنين ومخالفة لقانون البيئة واشتراطات الأمن الصناعى والموجودة داخل التكتلات السكنية.
واسفرت الحمله عن ضبط وتحرير 8 محاضر لمصانع وورش مخالفة للاشتراطات البيئية وعدم الإلتزام بالاحتياطات والتدابير المنصوص عليها بقوانين البيئة وعدم وجود سجل بيئى وكذا وجود خطة دفاع مدنى لمواجهة الحرائق وتم تحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى