شباب ورياضه

شباب القليوبية تعلن إنطلاق مشروع تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية

كتب: محمد ابراهيم
نفذت مديرية الشباب والرياضة المشروع القومى لتنشيط الرياضة بالاحياء السكنية بالتعاون مع الادارة المركزية لللتنمية الرياضية ذلك فى ضوء الدور المجتمعي والخدمي التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة، وفى اطار تنشيط فاعليات الرياضة داخل المجتمع.
جاء ذلك بحضور سامية عيد عبدالله مندوب وزارة الشباب والرياضة نُفذ برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية بالقليوبية لجميع سكان الحي المحيط بمركز شباب 15 مايو بشبرا الخيمة لجميع المراحل السنية والذي ينفذ ايام الجمعة من كل اسبوع .
وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية و وليد فرماوى وكيل المديرية للرياضة .
في سياق متصل أعلنت المديرية تنفيذ مشروع تشجيع ممارسة الرياضة بالمدارس بحضور النجم الرياضي مشير حنفي لاعب منتخب مصر السابق ونجم النادي الاهلي واحد ابناء شبرا الخيمة .
وأوضحت المديرية في بيان لها أن المشروع أجري بمركز شباب 15 مايو بشبرا الخيمة من خلال ندوة بمشاركة 100 طالب من طلاب مدارس شبرا الخيمة تحدث فيها نجم مصر عن اهمية ممارسة الرياضة في حياة الانسان وتعرف الطلاب على تاريخ النجم الرياضي ودور ممارسة الرياضة في حياته وخبراته في المجال الرياضي .
كما شارك الطلاب في مباراة لكره القدم على ملعب مركز شباب 15 مايو .
أوضح البيان أن البرنامج شمل لقاء حواري للكابتن مشير حنفي وكلمة الترحيب من رئيس مجلس الادارة ثم كلمة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والتي اكد فيها على اهمية ممارسة الرياضة للنشء والشباب ودعم المديرية لكل العناصر الرياضية المميزة من ابناء القليوبية
بينما أعربت الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية عن سعادتها بما تقدمه مراكز الشباب للاعبين والتغيير الكبير الذي تشهده الشباب والرياضة خلال تللك الفترة .

كما ضم اللقاء تكريم مركز شباب 15 مايو للحضور ، وتكريم مديرية الشباب والرياضة للكابتن مشير حنفي باعتباره احد اهم الرموز الرياضية من ابناء القليوبية . كما اقيم لقاء رياضي للطلائع في كرة القدم للبنين ، ولقاء رياضي لفريق كره القدم للبنات اطلق ضربة البداية فيها الكابتن مشير حنفي .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى