الرئيسية

زوجة تموت حزنا علي فراق زوجها فيخرج جثمانهما سويا الي القبر بالقناطر الخيرية

كتب: مصطفى صابر

تداول النشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي قصة مؤلمة لزوجة بقرية المنيرة بالقناطر الخيرية توفت بعد زوجها بساعة حزنا علي فراقه ليخرج جثمنها سويا الي القبر ويصبحا رفقاء في الموت كما كانا في الحياة .

 

من جانبه اوضح شفيق عصفور نجل الحاج شفيق عصفور ان والده والده صاحب الـ 75 عاما تزوج من والدته هى بالأساس ابنة خال والده وتزوجا منذ ما يزيد عن 55 عاما وظلت جواره ورفيقته حتى أنجبا 5 فتيات وإبنا وكانا متفاهمين وعاشا علي الحلوة والمرة معا .

وأكد احمد أن والدته الحاجة كريمة إبراهيم 74 عاما كانت مصابة بورم بالثدى ثم أجرت عملية جراحية لاستئصال الورم ثم قامت بعد ذلك بعمل 6 جلسات كيماوى، وبعد أخر جلسة للعلاج الكيماوى أصيبت بضعف شديد بالدورة الدموية بالمخ، ادى إلى توقف عصب العين مما أفقدها البصر، وظلت فى هذه الأزمة قرابة الشهرين.

وأضاف أحمد أن والده كان متعلق جدا بوالدته وتأثر وحزن حزنا شديدا لمرض زوجته وتأثر نفسيا، وبعد فترة شعر والده بتعبا شديدا وبعد عرضه على الطبيب تم اكتشاف إصابته بنفس مرض زوجته وهو ضعف شديد بالدورة الدموية بالمخ ما أدى إلى توقف الأطراف .

واكمل ان واقعة الوفاة حدثت في 8 ديسمبر الجارى حيث توفا والده عقب أذان المغرب وخلال الإعداد للترتيب لخروج الجنازة، وعندما علمت والدته لم تتحمل صدمة الفراق وحزنت شديدا لرحلية وعقب أذان العشاء لنفس اليوم رحلت هى الأخرى، “اي بعد وفاة الاب بساعة ونصف وخرجا جثمانهما سويا

ولن يمسي احمد موقف نبيل لوالده الذي جمع مبلغ لحج بيت الله الخرام ولكنه رأي رغبة الام في السفر ففضلها علي نفسه وجعلها تحج قبله وسافرت ودعت له وبالفعل استجاب الله الدعوة وبعدها بعامين سافر هو الاخر وادي فريضة الحج

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى