أخبار القليوبيةالرئيسية

ريان تتفقد المشروعات الجارية بمدينة طوخ

تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأحد، عدد من المشروعات الجارية مدينة طوخ، شملت تفقد أعمال المركز التكنولوجي، للتأكد من سير العمل به بطريقة صحيحة وتلقي طلبات المواطنين الخاصة بقانون التصالح، والتأكد من اتباع المواطنين والموظفين للإجراءات الاحترازية والوقائية.
 
وأكدت ريان على سرعه إنهاء إدخال الكم المتراكم، مشيرة إلى أن المراكز التكنولوجية تهدف إلى توفير حياه كريمة للمواطن القليوبي من خلال تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها، بالإضافة إلى التوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها.
 
وأوضحت ريان، أن المركز التكنولوجية، تهدف إلى محاربه الفساد وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمات لكل المواطنين والفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.
 
جاء ذلك بحضور أحمد وزيري رئيس مدينة طوخ، وسمير عمر نائب رئيس المدينة.
 
كما قامت ريان بالمرور على وحدة المتغيرات المكانية وذلك للتأكد من كفاءه وجودة المنظومه الالكترونيه والأجهزة المسلمه لهم، وتوجهت بالشكر لفريق العمل بالمتغيرات المكانية لسرعة إنهاء الأعمال في وقت قليل.
 
جدير بالذكر أن المتغيرات المكانية الهدف منها الحفاظ على نصيب الأجيال القادمة من أملاك الدولة “التنمية المستدامة”، وذلك من خلال رصد ومتابعة الأراضي سواء كانت أملاك عامة أو خاصة وقانونيتها، ورصد التعديات على الرقعة الزراعية سواء بالبناء او التبوير ومراقبتها.
 
كما تفقدت ريان، الحملة الميكانيكية بمجلس المدنية للتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها اولاً بأول.
 
وتأتي هذه الجولة للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات، وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين.
 
ووجهت ريان مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أي سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية.
 
ثم توجهت ريان لتفقد أعمال رصف شوارع المدينة ببلاط الانترلولوك بحارة الدسوقي وحارة فرج الاعرج متفرع من شارع العرجان، وحارة الاحول وحارة خالد ندا وحارة سمبو وأكدت على المقاول بضرروة انهاء الاعمال بطريقه جيدة وتلافي أي قصور تم ملاحظتها اثناء الجولة.
 
 
واختتمت ريان جولتها بمتابعة أعمال بلاعات صرف الأمطار بشارع نقابة المعلمين، حيث أنه جاري عمل 8 مطابق بالشارع لمواجهة سيول الامطار وذلك بحضور مهندسي شركة مياة الشرب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى