أخبار القليوبيةالرئيسية

ريان : تتفقد المحطة الوسيطة للقمامة بشبرا الخيمه والحملة الميكانيكية ومنظومه النظافه ببنها

أجرت إيمان ريان ريان نائب المحافظ جولة مرور ميدانى على المحطة الوسيطه بحى شرق شبرا الخيمه وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الألتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها .
جاء ذلك بحضور اللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة ومحمد على نائب رئيس حى شرق ومحمد الشابورى مشرف المحطة الوسيطه حيث كلفت ريان رئيس المدينه بإعداد تقرير بحالة السيارات وانتظام العمل داخل المحطة وعدد النقلات وكشف حضور وانصراف السائقين بالمحطة والعاملين بها وعدد النقلات.
يذكر أن المحطة الوسيطه بالقطاوى بحى شرق مقامه على مساحه 2 فدان بطاقة إستيعابية 2000 طن في اليوم وذلك بتكلفه إجماليه 25 مليون جنية ، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمه.
وأوضحت ريان أن هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين .
فضلا عن أنة فى إطار سلسلة الزيارات الميدانية على الحملات الميكانيكية بمجالس المدن ، فقد تم تفقد الحملة الميكانيكية بمجلس مدينة بنها للتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها اولاً بأول وتأتى هذة الجولة للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات و إلتزام السائقين.
ووجهت ريان مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية.
جاء ذلك بحضور المهندس على عبدالستار رئيس مدينه بنها
فضلا عن أنه فى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين ، أجرت ريان جولة لمتابعه إزاله تراكمات القمامة من نقاط تجمع القمامه ، حيث تم تفقد نقطه تجمع القمامه أسفل كوبري الفحص ، ونقطه تجمع الموقف العمومى .
وفي إطار الاهتمام بالتواجد بصورة يوميه بين المواطنين في الشارع لمعرفة مطالب المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها ، وفي اطار الاستجابه للشكاوى المقدمه من المواطنين عبر الواتس آب ، فقد تفقدت نقل تراكمات القمامه أمام مدرسة جمال الدين الافغاني بالمنشية.
وأكدت ريان على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى