أخبار الجامعةشباب ورياضه

جامعة بنها تستضيف نجم المنتخب والأهلي سعد سمير

كتب: اســـــــــــــــــــلام عبدالعليم
استضافت اسرة من اجل مصر بجامعة بنها لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر سعد سمير ، لالقاء ندوة حول اهمية الرياضة في حياة الشباب.
 
واعرب سعد سمير عن سعادته باستضافة الجامعة له وخاصة انه ابن مركز بنها ودرس في الجامعة،  مشيرا ان الحظ لم يحالفة لقضاء وقت اطول في الندوة بسبب انه فوجئ بسفره الي نيجيريا للمشاركة في مباراة الاهلي وابلغ في اللحظات الاخيرة بعد اصابة ٤ من لاعبي الاهلي بكورونا .
 
واضاف سمير انه لن ينسي فضل والده الذي كان داعما له في كل شئ ويساعدة ويصبر معه علي إجراء الاختبارات اكثر من مرة يخطئ ويصيب حتي وصل الي ان يكون لاعب في الفريق الاول لكرة القدم في الاهلي ثم المنتخب.
 
واكمل انه في مرحلة الناشئين عرض عليه الانضمام لاكثر من فريق بمبلغ اكبر من الذي عرضه النادي الاهلي في ذلك الوقت ولكنه فضل الاهلي لانه كان وسيظل الحلم فالاهلي رقم واحد قائلا “احساس بالتيشرت الاحمر كان ولايزال مختلفا” .
 
واكمل انه رأي في الاهلي كل الخير والبطولات والاخلاق وكان من حسن حظه انه عاصر الجيل الذهبي للاهلي ولعب معهم ٦ مواسم وكل منهم قامة كبيرة وتعلم منهم الكثير .
 
 
واكمل ان محمد صلاح نجم ليفربول كان مختلفا جدا فكان له هدف واحد ويسعي اليه وهو الاحتراف فوصل الي ان اصبح من افضل اللاعبين علي مستوي العالم .
 
وكانت اسرة من اجل مصر بجامعة بنها  قد استضافت اليوم اللاعب سعد سمير بقاعة تحيا مصر بكلية التربية الرياضة ضمن ندوة حول اهمية الرياضة في حياة الشباب بحضور الدكتور احمد نجيب مدير مركز اعداد القادة بجامعة بنها ورائد اسرة من اجل مصر والدكتور اسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية.
 
واعرب الدكتور احمد نجيب ان الاسرة تسعي دائما الي اقامة انشطة وفاعليات مختلفة لاثراء الطلاب فكريا باستضافة نجوم في مجالات مختلفة ليضيفوا الي خبرا الطالب وذلك برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشؤن التعليم والطلاب .
 
 
واضاف الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية ببنها ان جامعة بنها تسعي لعمل الندوات التثقيفية والتعريفية لافادة طلاب جامعة بنها ووجود شخصية رياضية مثل سعد سمير اثراء للطلاب من اجل التواصل مع الشباب مؤكدا علي حرص الجامعة حريصون علي تواجد الشخصيات الرياضية المؤثرة في المجتمع لتدعيم فكرة اهمية ممارسة الرياضة وتعلم سلوكيات جديدة وتعلم الاخلاقيات والانتماء سواء الانتماء الي فريقك او الانتماء لوطنك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى