الرئيسية

اصابة مستشار بارتفاع بضغط الدم بلجنة بالقناطر الخيرية ونقله للمستشفي

إصيب المستشار علي عبدالغني، والذى كان يشرف علي لجنة مدرسة حسن ابوبكر بجولة الإعادة بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بارتفاع بضغط الدم وتم نقله لمستشفي القناطر الخيرية
شهدت اللجان الانتخابية بالقليوبية اقبالا مكثفا من قبل الناخبين الذين حرصوا علي الادلاء باصواتهم والمشاركة الفعالة بانتخابات الاعادة بمجلس النواب .
في لفته انسانية خرج احد القضاه من لجنة انتخابية بقليوب لمساعدة احد ذوي الاحتياجات الخاصة علي الادلاء بصوتها في انتخابات الاعادة لمجلس النواب .
فيما ساعد رجال الشرطة كبار السن للادلاء باصواتهم في اليوم الثاني والاخير لجولة الاعادة بدائرة قليوب والقناطر الخيرية
وشهدت اللجان الانتخابية بمدينتي قليوب والقناطر الخيرية، اقبالا مكثفا من قبل كبار السن والذين توافدوا على اللجان رافعين للإدلاء بأصواتهم للمشاركة في انتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب علي مقعد الدائرة الوحيد بالمحافظة ،
وتجرى الإعادة على مقعد واحد بالدائرة الرابعة التي تضم “قليوب والقناطر” ويتنافس عليه “درويش مرعي” مستقبل وطن و”عزت كريم” مستقل وسط اجواء إنتخابية ساخنة بين المرشحين .
وييلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية 607 ألف و729 ناخبا وناخبة سيدلون بأصواتهم في 94 مقرا انتخابيا، يضم 198 لجنة فرعية بمدن ومركز قليوب والقناطر الخيرية.
في وقت سابق ترأس عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية غرفة العمليات الرئيسية لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بديوان عام المحافظ والتي تضم نواب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وممثلين من القوات المسلحة والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية، والمديريات والمجلس القومي للمرأة.
وتابع الهجان من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول المستشارين إلى لجان الانتخابات .
مؤكدا على انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث أى معوقات ،ومشيرا إلى أنه سيتابع سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات المحافظة وعبر الفيديو كونفرانس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى