إعلان

إعلان

وزير التموين يشدد علي عدم المجاملات وإتباع النداء الالي بمكتب تموين شبرا

0 175

وجه الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين تعليماته للموظفين بمركز خدمة المواطنيين المطور بشبرا الخيمة بضرورة الانضباط قائلا لهم يجب الحفاظ علي النظام مشددا علي الإلتزام بالنداءات والأرقام في التعامل مع المواطنيين دون محاباه أو مجامله فالمواطن اذا رأي الموظف ملتزم ومنظبط سيلتزم هو الأخر .
واشار وزير التموين علي الموظفين بتوزيع المهام المختلفة لخدمة المواطنيين علي اكثر من شباك وخاصة ان المكان كبير ويسع المواطنين الراغبين في الخدمة منعا للتكدس والتزاحم ولانهاء خدمات المواطنيين في اسرع وقت .
جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية مركز خدمة المواطنين المطور في شبرا الخيمة حيد تفقد الوزير المكتب وإطمان علي سير العمل مشددا علي ضرورة تقديم خدمة متميزة للمواطنين مع الحفاظ علي الصحة العامه والوقاية في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد .
كما أمر وزير التموين بتجميع تظلمات المواطنيين الورقية وارسال موظف من المكتب يرسلها الي مديرية التموين ببنها والتي بدورها ترسلها لوزارة التموين وذلك تيسيرا علي المواطن مشددا علي ضرورة حسن استقبال المواطن وانهاء مصالحه وتقديم له له كل المساعدات .
واوضح الوزير ان القليوبية تحظي بتطوير ٨ مراكز لخدمة المواطنيين وسيتم افتتاح المركز التاسع بالقناطر الخيرية قرييا مشيرا ان ما يحدث ضمن خطة الوزارة لتحويل المكاتب التموينية الي مراكز خدمة متطورة والبالغ عددها 650 مركز على مستوى الجمهورية ومن المقرر ان يتم الانتهاء من ذلك العام المقبل.
واشار الوزير ان فكرة المكتب النموذجي تلغي فكرة المكتب التقليدي وتجمع الخدمات المقدمة للمواطن في مكان واحد من ” اضافة افراد او تغير محل اقامة او فصل او تحويل من محافظة الي اخري وخلافه مشيرا ان الخدمة تقدم للمواطن في دقائق معدودة .
واوضح عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ان المكتب المفتتح يقدم خدمة تليق بالمواطن ويراعي التباعد الاجتماعي تزامنا مع الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا مشيرا ان المكان يلتزم بالنداء الالي وهي خدمة عادلة دون اي مجاملات .
كان أهالى حى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية قد طالبوا بتطوير مكتب التموين الحالى أسفل كوبرى أحمد عرابى أو نقله لمكان آخر مجهز لتسهيل التعامل مع المواطنين وتجهيزه بمعدات أحدث حيث إن المكتب بحالته القديمة كان متهالكا وغير آدمى ولا يصلح لتواجد مئات المواطنين بصفة يومية لقضاء مصالحهم داخل الطرقات

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا