إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدينة الخانكة لمتابعة الاشغالات علي ترعة الاسماعيلية ورصد مخالفات المتغيرات المكانية

0 212

اجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم جولة تفقدية لمدينة الخانكة لمتابعة الاشغالات علي طريق ترعة الإسماعيلية ومتابعة المخالفات التي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية تمهيدا لادراجها في حملة ازالة مكبرة.
حيث بدأ المحافظ الجولة بشن حمله علي الباعة الجائلين بطريق ترعة الإسماعلية بنطاق مدينة الخانكة حيث تم ازالة جميع الباعة الجائلين والاشغالات الموجودة علي الطريق والتي كانت تتسبب في عرقلة الحركة المرورية واتاحة الفرصة لحدوث انتظار خاطي علي جانبي الطريق مما يعرض حياة المواطنين للخطر.
وتم مصادرة جميع الاشغالات وتحرير محاضر مخالفة والتعهد بعدم العودة مرة اخري حيث اكد المحافظ انه لا تهاون في اي مخالفات وسيتم اتخاذ اقصي العقوبات حيال المخالفين لتحقيق الردع والانضباط.
واستكمل المحافظ الجولة بتفقد قرية سرياقوس بعزبة عويس حيث تم رصد العديد من المخالفات وتم مصادرة مواد البناء وتم التنسيق لحملة لازالة المخالفات ومن جانبه شدد المحافظ علي السادة رؤساء المدن والاحياء والوحدات المحلية بالتعامل بكل حزم في هذا الملف والرد علي المتغير بشكل فوري واتخاذ الاجراءات القانونيه حيال صاحب المخالفة عن طريق الازالة والتحويل الي النيابة العسكرية مؤكدا ان وحدة المتغيرات المكانيه بمل مركز ومدينة ووحدة محليه ترصد المخالفات بشكل فوري ولن يتم التهاون مع اي مخالف.
كما شدد المحافظ ايضا علي ضرورة التنسيق مع مراكز الشرطه التابعة لكل مدينة ومركز في شن حملات فورية لازالة المتغيرات الجديدة اولا بأول وعدم الانتظار حتي تتفاقم وتتحول لكتل خرسانية .
ومن الجدير بالذكر ان منظومة الاقمار الصناعية المستخدمة حاليا توفر صورا فضائية بدقة عالية، نستطيع من خلالها رصد المخالفات والتعديات على أراضى الدولة، مؤكداً أن المنظومة الحديثة ساعدت فى نشر وترسيخ قناعة عامة وحقيقية لدى المواطنين بأن الدولة قادرة على رصد كافة مخالفات البناء أو التعديات على أملاك الدولة والتعامل معها، سواء كانت تلك الحالات داخل المدن والاحياء والقري

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا