إعلان

إعلان

الصبروط يعقد الاجتماع الشهرى لمديرى الادارات الشبابيه بالقليوبية

0 188

كتبت ابتسام منصور :
عقد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية الاجتماع الشهري لمديري الإدارات بحضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة ومديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية .
أكد الصبروط على ضرورة التزام مديري الإدارات الفرعية بمتابعة مراكز الشباب ومسؤولية مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية في توزيع المتابعة بما يشمل جميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة، كذلك ضرورة التزام كافة المنشآت بالإجراءات الاحترازية مثل التعقيم وارتداء الكمامه للعاملين والمترددين على المنشآت حرصا على سلامتهم للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا ومتابعة التزام العاملين ومتابعه تلافي ملاحظات لجنة المتابعة .
وتناول الاجتماع ايضا مبادرة ” عودة الزمن الجميل “التي تطلقها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بعمل يوم رياضي ثقافي ترفيهي لقدامى الرياضيين و كبار السن في بالوحدات المحلية على مستوى المحافظة تتم في أحد مراكز الشباب على ان تستمر المبادرة يوم كل اسبوع .
كما تناول الاجتماع الاعمال التنسيقية المنظمة لماراثون الدراجات بالتعاون مع هيئة الرقابة الادارية تحت شعار “مصر اقوى من الفساد ” والمقرر تنفيذه يوم الاربعاء 9 ديسمبر القادم .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!