الرئيسيةحوادث وقضايا

للمرة الثانية.. تجديد حبس والدَي رضيع طوخ ضحية الموت جوعًا في طوخ

أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية، بتجديد حبس عاطف جودة وشيماء عنتر والدا الطفل أنس، رضيع طوخ ضحية الموت جوعا بعد تركه 9 أيام وحيدا بمنزلهما بقرية عزبة كفر الفقهاء 15 يوما لمرة الثانية، بعد عرضهما اليوم علي المحكمة.
وكانت النيابة قد ووجهت للوالدين المتهمين 4 اتهامات الأولى القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد والثاني التسبب خطأ في موت شخص نتيجة إهمال ورعونة، وعدم احترام والثالث تعريض طفل للخطر ، والرابع تعريض طفل للخطر لم يبلغ 7 سنوات، بتركة بمكان خال من الآدميين.
كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية تلقي إخطارا من العميد تامر موسى، مأمور مركز طوخ، يفيد وروود بلاغ من “ع.ح”، عامل، باكتشافه وفاة ابنه الطفل “أنس.ع.ع”، 4 أشهر، داخل مسكنه، متهما زوجته “ا.ش”، 24 عاما، بترك صغيرهما وحيدا حتى توفي.
أفاد والد الطفل فى التحقيقات بوجود خلافات مستمرة مع زوجته، ومبيته في محل عمله لعدة أيام متواصلة إثر تلك الخلافات، وأنه لدى عودته إلى مسكنه اكتشف وفاة الرضيع.
انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية إلى موقع الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أنه في تاريخ 17 من أكتوبر الجاري، وقع خلاف بين الزوج المبلغ وزوجته، خرجت على إثره من منزلهما، مصطحبة ابنها الثاني الطفل “مروان”، بحجة إحضار بعض المشتريات، إلا أنها توجهت لمنزل أسرتها بذات الناحية دون علم الزوج.
وأضافت تحريات المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، أنه مع تأخر الزوجة في العودة إلى منزلها، توجه زوجها إلى عمله، تاركا الرضيع داخل الشقة وحيدا، بينما لم يغلق باب المسكن، اعتقادا منه بعودة زوجته عقب انتهائها من شراء متطلباتها، وهو ما لم يحدث، واكتشف الأب وفاة طفلهما بعد أيام قضاها في عمله.
وبسؤال والدة الطفل المتوفي، أيدت مضمون ما جاء بالفحص، وعللت عدم عودتها للاطمئنان على رضيعها، بأنها كانت تعتقد أن والد الطفل يرافقه ويرعاه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى