إعلان

إعلان

وكيل وزارة التعليم بالقليوبية : استثمار الطاقات الكامنه في الطلاب لخدمة الوطن

0 299

 

قال الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن الطلاب المبدعين والقائمين هم بذرة صالحة زرعت في ارض الوطن وستتثمر قريبا لتظلل على أرض مصر بظلالها الطيبة.

واشاد الفيومي بدور إدارة الموهوبين بالمديرية ودورها في اكتشاف ورعاية الطلاب الفائزين والمبدعين والمتميزين في مختلف المجالات واستثمار الطاقات الكامنة بداخلهم بما ينعكس على الوطن ويعلى من شأنه
جاء ذلك خلال تكريم وكيل الوزارة وسماح ابراهيم وكيل المديرية اشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى عدد من الطلاب الموهوبين والمبدعين في حفظ القرأن الكريم كاملا والإلقاء الشعرى والرسم والابتكارات العلمية
بعدد من الإدارات التعليمية
في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ومحافظ القليوبية .

وكرم وكيل الوزارة 13 طالبا منهم 3 طلاب في الرسم وقامت الطالبة ياسمين عبد الرحمن عبد الله بمدرسة بهتيم الفندقية بأهداء لوحة فنية تحمل صورة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تقديرا لجهوده المبذولة في النهوض بالتعليم في مصر .
كما أهدت وكيل الوزارة الدكتور السيد الفيومى لوحة فنية أخرى تحمل صورته تقديرا لجهودة الملموسه في النهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة .

كما كرم وكيل الوزارة 5 طلاب متميزين في الإلقاء الشعري حيث ألقى عدد من الطلاب قصائد شعرية تعبر عن الانتماء وحب الوطن .
كما كرم 10 طلاب من حفظة القرآن الكريم كاملا

واكدت سماح ابراهيم وكيل المديرية أن الموهوبين هم أحد ركائز مصر الحديثة وان أجهزة الوزارة والمديرية تعمل جاهدة على إستثمار تلك المواهب والنهوض بها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

واكد أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى أنه تم إعداد خطة متكاملة تنفيذا لتوجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لإعداد اكبر قاعدة من الطلاب في مجالات الإبداع والمواهب المختلفة وإعداد خطة للنهوض بهم مشيدا بدور وكيل الوزارة ووكيل المديرية في دعم المواهب في المحافظة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!