أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ الفيوم يكرم أبنه القليوبية بطلة العالم في المصارعة

 

كرم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم اللاعبة الدولية أميرة عنتر بطلة العالم في المصارعة والكبادى وأبنه مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية لحصولها على كأس مصر للسيدات في البطولة التى أقيمت بنادى قارون بمحافظة الفيوم بمشاركة 26 محافظة وتأهلها لبطولة أفريقيا بتنزانيا وبطولة العالم بلبنان .
ووجه المحافظ الشكر للاعبة المصرية الدولية على نجاحها وتألقها في البطولة مطالبا راياها بتحقيق المزييد من الإنجازات على المستوى المحلى والعربي والأفريقي والدولى .
شهد الإحتفال الذى اقيم بنادى قارون حضور عددا من الشخصيات العامة
من بينهم الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم والدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم و احمد الأفندي عضو مجلس إدارة نادي قارون ومدير النشاط و المستشار محمد مصطفى عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو وعضو الإتحاد الافريقي و الدكتور اسامه سعيد مؤسس ورئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري للكابادي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي وسكرتير عام الاتحاد العربي للكابادي.
يذكر ان اللاعبة والبطلة المصرية اميرة عنتر من مواليد مارس 1989م بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وحاصلة على عدد من البطولات المحلية والدولية ومنها بطولة افريقيا للمصارعة بالمجر وبطولة العالم بلبنان وعددا من البطولات على مستوى العالم ببيلا روسيا وبلغاريا وكندا .
وطالبت اميرة عنتر وزير الشباب والرياضة بتوفير الدعم لتلك النوعية من الرياضة التى ترفع اسم مصر على مستوى العالم بما يزيد من فرص تألق اللاعبين وتمثيلهم المشرف لوطنهم مصر .
واشارت الى انها ستبدأ خلال الأيام المقبلة الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في بطولتى افريقيا بتنزانيا وبطولة العالم بلبنان وانها واثقة من تحقيقها لكأس البطولة والذى تتمنى ان تقدمه بنفسها للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى رفع اسم مصر عاليا واعادة للوطن مصر مكانته على مستوى العالم .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى