الرئيسيةحوادث وقضايا

سائق يقتل صديقه لسرقة 25 ألف جنيه بقليوب

كتبت- ابتسام منصور :
طعن سائق زميله حتى الموت في قليوب، وألقى بجثته على الطريق واستولى على 25 ألف جنيه كانت بحوزة المجني عليه، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، والقبض على المتهم.
تلقى مأمور مركز قليوب، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة “سائق” على جانب الطريق وبها جروح متفرقة.
بالانتقال والفحص، تم العثور على حافظة نقوده وبداخلها بطاقة تحقيق الشخصية، ورخصة قيادة، ومبلغ مالي، وجرى العثور على سيارة ربع نقل بأول الطريق الدائري من الطريق الحر، اتجاه الجيزة، وتبين أنها ملك شركة أقمشة يعمل لديها المجني عليه، الذي كان في طريق عودته من طنطا، وبحوزته 30 ألف جنيه متحصلات توزيع.
جرى إخطار اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، وتوصلت تحريات اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “عاطل”.
باستهداف المتهم جرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأكد ارتباطه بعلاقة صداقة مع المجني عليه، لسابقة عمله سائق بذات الشركة، وتركه العمل بها منذ حوالي 6 أشهر، وبتاريخ الواقعة تقابل مع المجني عليه وأخبره بسفره إلى مدينة طنطا بالغربية، لتحصيل مبلغ 25 ألف جنيه خاصة بالشركة، فطلب منه مرافقته وبالطريق التمس منه إعطائه جزء من المبلغ المحصل بزعم عدم حصوله على مستحقاته المالية من الشركة، فرفض، وحدثت بينهما مشادة كلامية.
وأضاف المتهم، أنه استل سلاح أبيض “كتر” التقطه من السيارة، واعتدى به على المجني عليه مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته، واستولى على المبلغ المالي المُحصل، وتخلى عن السيارة بمكان العثور، وتخلص من السلاح المستخدم وهاتف المجني عليه بالزراعات.
أرشد المتهم عن 5500 جنيه باقي المبلغ المستولى عليه، وأكد أنه أنفق الباقي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى