تعليم

خلال جولته بمدارس بنها عاطف سلامة للمعلمين : أنتم أصحاب رسالة سامية

 

نقل عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية تهنئة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد وانتصارات اكتوبر المجيدة .
موجها الشكر لهم على جهودهم المبذولة في الإرتقاء بالعملية التعليمية ورسالتهم السامية وعملهم في ظل اجراءات وقائية واحترازية وتحملهم امانة الحفاظ على سلامة وصحة ابنائنا الطلاب .
وأكد وكيل مديرية التربية والتعليم خلال جولته التفقدية لمتابعة سير الدراسة خلال اليوم الثانى بعددا من مدارس إدارة بنها التعليمية ومنها بنها الثانوية بنات وبنها الثانوية بنين وجمال الدين الأفغانى الإبتدائية على تسليم الكتب الدراسية للطلاب دون ربطها بالمصروفات الدراسية وتطبيق اجراءات النظافة ودهان البوابات وتوحيدها بالعلم المصرى وتعليق علم مصر فى مكان واضح بالمدرسة وجاهزية المعامل والفصول الدراسية بشكل دائم والتأكيد على تحقيق عام دراسي منضبط وم
كما شدد وكيل المديرية على تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية مشددة وصارمة ودائمة حفاظا على سلامة وصحة الطلاب والعاملين والمعلمين داخل المدارس ولمواجهة تداعيات فيروس كورونا والقيام بأعمال التطهيروالتعقيم بشكل يومى ودورى وتطبيق التباعد الأجتماعى واستخدام الواقيات الشخصية بالإضافة إلى التهوية الجيدة ورفع الوعى وترصد المرض واكتشاف أى حالات بشكل مبكر بالتنسيق مع الأجهزة المعنية .
وتابع عاطف سلامة خلال جولته سير الدراسة بالفصول والشرح على السبورات الذكية والتعلم الألكترونى وكذلك سير الدراسة في رياض الأطفال وفى عدد من فصول المراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية واعمال التحضير للمعلمين .
كما تابع عددا من معامل الأوساط وحجرات الحاسب الألى والمكتبة المدرسية وحجرات الأنشطة وحجرات العزل وعيادات التأمين الصحى .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى