الرئيسيةحوادث وقضايا

تحرير 12 محضر مخالفة في حملة علي مخابز كفرشكر

شنت الأجهزة المحلية بمجلس مدينة ومركز كفرشكر حملة تموينية على عددا من مخابز الوحدات المحلية بالاشتراك مع إدارات التموين والصحة والبيئة والاشغالات لمتابعة مدى الالتزام بالقوانين وإنتاج خبز جيد مطابق للمواصفات لراحة وخدمة المواطنين.
تحرر خلال الحملة 12 محضرا لمخالفات مختلفة منهم نقص وزن و غير مطابق للمواصفات ووجود زيادة 5 شكارة في حصه الدقيق بمخبز وكذلك عجر ببعض المخابر وعدد العجز 992 شكارة ب 4 مخابز بقري البقاشين و كفر الولجا وأسنيت وذالك بإشراف محمد غنيم نائب رئيس مجلس المدينة للقرى.
وتاتي الحملة بناءا على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وتوجيهات اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر .
وقال اللواء هشام رفعت أن حملات المتابعة والرقابة على مخابز قرى الوحدات المحلية والمدينة مستمرة لرصد أى مخالفات ومتابعة الدقيق وضمان جودة الخبز ومطابقته للمواصفات.
وكانت مباحث التموين قد تمكنت في وقت سابق من ضبط المدير المسئول عن مخزن بدون ترخيص لتجارة السلع الغذائية بنطاق مركز القناطر الخيرية، لتجميعه كميات من السلع الغذائية بدون مستندات ومجهولة المصدر تمهيدا لبيعها بالأسواق
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق
تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم، مدير مباحث التموين بالقليوبية، يفيد ضبط المدير المسئول عن مخزن بدون ترخيص لتجارة السلع الغذائية بنطاق مركز القناطر الخيرية، لتجميعه كميات من السلع الغذائية بدون مستندات ومجهولة المصدر تمهيدا لبيعها بالأسواق.
وعلى الفور تم تشكيل حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة المسطحات بالقناطر، وتمكنت الحملة من ضبط 7,45 طن دقيق فاخر، بالإضافة إلى 720 عبوة زيت طعام بدون مستندات مجهولة المصدر، تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بالأسواق، بحوزة المدير المسئول عن مخزن بدون ترخيص لتجارة السلع الغذائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى