الرئيسية

برنامج احتفالات اعلام القليوبية بالذكرى 47 لانتصارات اكتوبر

 

تنظم الادارة العامة لاعلام القليوبية بالهيئة العامة للاستعلامات العديد من الفعاليات الاعلامية والثقافية احتفالا بالذكرى 47 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمشاركة الاتحادات الطلابية والشبابية ومنظمات المجتمع المدنى والنقابات المهنية والعمالية وامانة الشباب بالاحزاب السياسية.
أكد الدكتور رمضان عرفة، مدير عام اعلام القليوبية، ان الخطة البرامجية للاحتفال بذكرى حرب اكتوبر ستكون متنوعة هذا العام الذى يشهد انجازات غير مسبوقة في كافة قطاعات الدولة التى استلهمت روح اكتوبر في تنفيذ المشروعات القومية والمحلية، ففى الاسبوع الاول من شهر اكتوبر ينظم مجمع اعلام بنها ندوة تثقيفية حول تعزيز قيم الانتماء والولاء في ذكرى النصر، وفى الاسبوع الثانى ينظم المركز مجموعة من الامسيات الثقافية حول بطولات الجيش المصرى في حرب اكتوبر بالتعاون مع جمعية الاعلاميين والصحفيين
يقيم مركز النيل للاعلام في الاسبوع الثالث مسرحا للمنوعات للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية تحت شعار شباب على خطى القوات المسلحة، بمشاركة شباب جامعة بنها.
وفي الاسبوع الاخير من شهر اكتوبر، ينظم مجمع اعلام شبرا الخيمة ندوة تثقيفية بعنوان «حرب أكتوبر.. ارادة شعب» بمشاركة اتحاد عمال مصر.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى