الاخبار

انطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية في القليوبية

 

أعلن الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية عن انطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار”حقك تنظمى” اعتباراً من يوم الأحد المقبل وحتى ٢٢ من اكتوبر في ١١ إدارة صحية .

و أشار الطباخ إلى أن الحملة تأتي نظراً للزيادة السكانية وزيادة عدد المواليد وطبقاً لاهتمامات رئاسة الجمهورية وتعليمات معالي وزيرة الصحة وقطاع السكان وتنظيم الأسرة وتحت رعاية محافظ القليوبية وإيمانا بوضع حلول للمشكلة السكانية.

 

وأضافت الدكتورة نوال عمران مدير إدارة تنظيم الأسرة بالقليوبية أن تنفيذ الحملة يكون على مرحلتين المرحلة الأولى اعتباراً من ١١ وحتي ١٥ اكتوبر وذلك في 6 إدارات صحية وهي كفر شكر وشبرا شرق والقناطر قليوب العبو والطوخ

واشارت ان المرحلة الثانية اعتباراً من ١٨ وحتي ٢٢ من اكتوبر الجاري وذلك في ٥ إدارات الخانك وبنها وشبين القناطر و شبرا غرب و قها من خلال العيادات الثابتة بالوحدات والمراكز الصحية بالإضافة إلى العيادات المتنقلة على مستوى المحافظة وكل الخدمات المقدمة مجانية .

وأردفت عمران أنه يصاحب الحملة المبادرة الإعلامية ” ايامنا أحلى ” والتي تختص بالإعلام وعقد الندوات التثقيفية والمؤتمرات التوعوية وذلك للتوعية بالصحة الإنجابية ووسائل تنظيم الأسرة والرد على جميع الأسئلة للمنتفعات مع التصدي لجميع الشائعات التي من شأنها الإضرار بالمجتمع .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى