أحزاب ونوابالرئيسية

إزالة الدعاية الإنتخابية المخالفة بطوخ والمحافظ يحذر من مخالفة الوطنية للإنتخابات

كتب:  اسلام عبدالعليم
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية حملة لإزالة لافتات وإعلانات الدعاية لمرشحى انتخابات مجلس النواب 2020 من شوارع المدينة تنفيذا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات بالالتزام ببدء الدعاية الانتخابية بعد إعلان الكشوف النهائية فى الخامس من شهر أكتوبر الجاري .

وأوضح اللواء هشام خشبة السكرتير العام للمحافظة ان الحملة تاتى فى اطار توجهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بالالتزام بالمواعيد المحددة للدعاية والقضاء على المخالفات والإشغالات والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدن.

ووجه المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان رؤساء المدن والاحياء والوحدات المحلية بازالة كافة أشكال الدعاية من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين والقرى التابعة والتحفظ على جميع اللافتات وعروق الأخشاب حتى الموعد المحدد من الهيئة الوطنية للانتخابات ببدء الدعاية الانتخابية.

وناشد المحافظ مرشحى مجلس النواب بالإلتزام بالتعليمات التى أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن الدعاية.والتوجه الى مجلس المدينة التابع لها المرشح للحصول على تصريح قبل تعليق اللافتات والدعاية الانتخابية بالشوارع.

وأكد المحافظ أن المحافظة تقفت على مسافة واحدة من جميع المرشحين ودورها في انتخابات مجلس النواب يتمثل فى تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتوفير الدعم اللوجستي للقائمين عليها وتوفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.
ويبدو الصراع هدائا بدائرة طوخ وقها ولكن ميدانيًا فإن الصراع هناك سيكون كبيرًا على مقعدين بدلًا من 3 في الانتخابات الماضية وتساوي فرص معظم المرشحين بعد خروج نواب المجلس المنقضي ولايته، وتحول اثنين منهم للقائمة الوطنية واعتذار الثالث عن الترشح
وتشهد الدائرة تحركات مكثفة من المرشحين ولقاءات بكبار العائلات لكسب وتاييد ابناء الدائرة حيث تعهد دائرة طوخ “مدرسة السياسة ” بالقليوبية ولاتمر إنتخابات ولا تكون بها مفاجاءت وصرع سياسي من نوع فريد.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى