أحزاب ونواب

أهالي ابوباشا وعزبة منير يستقبلون مرشح الشباب وأدهم عطية “انا منكم ولكم “

عقد مرشح الشباب أدهم محمد عطية لإنتخابات مجلس النواب بدارة بنها وكفرشكر مؤتمرين إنتخابيين بقرية عزبة أبو باشا وعزبة منير قرية بطا حيث أعلنت عائلات وأهالي القريتين ومن بينهم عائلات كمال أبوفرج  تاييدهم للمرشح ومساندته حيث التف اهالي أبوباشا حول المرشح في اقوي تجمع إنتخابي شهدته الدائرة منذ إنطلاق السباق الإنتخابي

وطرج مرشح الشباب خلال لقاءاته مع الأهالي برنامجه الانتخابي والقضايا التي تهم المواطنين، ورؤيته فى تطوير قري بنها وكفرشكر بالإضافة إلى أضرار المال السياسي في الإنتخابات  وكيفية تحسين الخدمات المقدمة مقابل الضرائب المحصلة من الشعب المصري.

أوضح مرشح الشباب أنه في برنامجه الانتخابي يقوم علي تقديم يد العون للمواطنين بالدائرة لرغبته الحقيقة في تأدية واجبه نحو أبناء الشعب، كمواطن حقيقي دون الاهتمام بحصد المقعد في المجلس قائلا  “احنا مش بتوع شعارات وحملتنا عنوانها لا للشعارات الزائده وتهدف لأفعال حقيقية صادقة”.

أضاف مرشح الشباب لمواطنين بأنه سيسخر كل جهوده لتنفيذ مطالب أهالي الدائرة.قائلا “من يكون نائبا عن الشعب فى مجلس النواب يكون  خادما قويا لتنفيذ مطالبهم وتقديم جميع الخدمات التي تساهم في تحسين معيشتهم”.

أكد مرشح الشباب أن لديه برنامج متكامل لتطوير كافة انحاء الدائرة  قائلا “سنتواصل أكثر وأكثر من أجل أهالي بنها وكفرشكر ، والقادم أفضل للدائرة ولأهلها وانا منكم ولكم ”

 

 

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى