الرئيسية

ريان تتفقد مشروعات الصرف والصحه والمياه وطلبات التصالح والمتغيرات المكانيه والحملات الميكانيكيه بقري بنها

قامت ايمان ريان نائب محافظ القليوبيه بجولة تفقديه لمشروعات الصرف والصحه والمياه وطلبات التصالح والمتغيرات المكانيه والحملات الميكانيكيه بالوحدة المحليه بشبلنجة والوحدة المحليه ببتمدة وذلك بناء على تعليمات السيد اللواء  عبدالحميد الهجان محافظ القليوبيه .

بدأت ريان جولتها بتفقد محطة مياه الشرب بشبلنجة بطاقة إنتاجية 1782 متر مكعب فى اليوم أى ما يعادل 200 لتر فى الثانية الواحدة، وذلك بتكلفة إجمالية 80 مليون جنيه.
وتغذى المحطة قرية شبلنجة والقرى المجاورة لها، حيث تقام المحطة على فدان و4 قيراط. حيث وصلت نسبه التنفيذ بالمحطة الى 60% .

المحطة مكونة من (مبنى الادارى- 8أحواض تجفيف- 2 سيكتر- خزان معالجة كبير- خزان مياة خام- عنبر طرمبات وفلاتر) وذلك بحضور المهندس  على عبد الستار رئيس مدينه بنها وياسر رئيس الوحدة المحليه بشبلنجة .

ثم تم تفقد الوحدة الصحية بشبلنجه حيث انها تعمل بكفاءة ولا توجد اى ملاحظات ، فضلا عن التأكد من توافر جميع الادويه ،كما تم التفتيش والمراجعه على دفتر الحضور والانصراف .

كما تم تفقد محطة معالجة بتمدة حيث أن المحطة تعمل بنظام المعالجة الكيميائية – تم تسليمها يوم 14-7-2020 – يوجد 1379 وصله منزلية عشوائية ولابد من قيام الاهالى بالتقديم لتوصيل الوصلات المنزلية . حيث انه لم يتم اشتراك سوى 200 منزل . جاء ذلك بحضور  عبدالفتاح رئيس الوحدة المحليه ببتمدة .

بالاضافه الى تفقد محطة صرف صحى المنشية بشبلنجة حيث وصلت نسبه التنفيذ 70% بتكلفه اجماليه 70 مليون وتخدم قري ( المنشيه وعزبه العراقي) وتصب في محطة شبلنجة الرئيسية .

واصلت ريان جولتها بتفقد محطة معالجة صرف صحى شبلنجة وتخدم 6 قرى وذلك بتكلفة اجماليه 60 مليون جـنية ، حيث وصلت نسبة التنفيذ المدنى إلى 85% .

فضلا عن انه تم تفقد الدائرة المستنديه لطلب التصالح داخل الوحدة القرويه عن طريق سؤال الموظف المختص بشرح كيفيه تقديم طلب التصالح حتى الحصول على النموذج وذلك في حضور الأهالى .

كما تم تفقد الحملة الميكانيكية للوحدة القرويه للتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها أولاً بأول، وذلك للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين.

وتم تكليف مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية .

أختتمت ريان جولتها بمراجعه جميع المتغيرات المكانيه بالوحدتين القرويتين مع رؤساء الوحدات القرويه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى