مواهب بلدنا

إطلاق اول مبادرة ورشة الكتابة الأدبية بالقناطر الخيرية

كتب / مصطفي صابر

أصحاب مكان – أول مساحة عمل احترافية في القناطر الخيرية – أعلنت عن استضافة ورشة للكتابة الأدبية بهدف صقل مهارات شباب الكُتاب ودعمهم بشكل عملي للانطلاق في مجال النشر الأدبي من خلال نشر أول عمل جماعي للكُتاب حضور الورشة بالتعاون مع المكتبة العربية للنشر والتوزيع ..
أصحاب مكان هو باكورة مشروعات مجموعة رؤية للاستثمار في المشروعات ذات العائد الاجتماعي، حيث يستضيف أصحاب مكان العديد من الفعاليات الثقافية والتدريبية كما أن مجموعة رؤية تتضمن أنشطة فنية متعددة كالمعرض الفني وورش الرسم والمشغولات اليدوية ضمن مشروعات المرسم والمشغل. المشروع يأتي بشكل عام كتطبيق مباشر لمفهوم ريادة الاعمال الاجتماعية، حيث لايمثل تحقيق مكسب تجاري الهدف الآۆل منه، وإنما تحقيق عائد اجتماعي حقيقي.
وقد أوضح أسامة البدوي، الاستشاري الاستراتيجي لمؤسسة رؤية والمدير العام لأصحاب مكان، أن استضافة الورشة يأتي ضمن أولويات المؤسسة وعلى رأسها السعي إلى خلق مناخ احترافي يسمح لكل الموهوبين بأن يكونوا محترفين.
ومبادرة ورشة الكتابة الأدبية تأتي ضمن أول الفرص والمفاجآت التي يقدمها أصحاب مكان لجمهوره وشباب مدينة القناطر الخيرية، وذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال السنوي بتأسيس المشروع.
ستنطلق فعاليات الورشة يوم السبت القادم (3 أكتوبر)، وحضور الورشة والاستفادة بفرصة النشر الجماعي متاحة لكل من يجد في نفسه الموهبة الأدبية، ولكن شريطة التسجيل عبر الاستمارة المتاحة من خلال الرابط التالي: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScxhxPzszECttjb_Y8693mqrKop2Tcjv3U_blxLMaJTEB8Pxw/viewform

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى