إعلان

إعلان

بالصور – سيدات قها اصطفا امام اللجان للادلاء باصواتهن

0 335

كتبت ابتسام منصور :
شهدت لجان قها الان اقبالا كثيفا من السيدات تزاحمن امام لجنة السيدات بالمدينه للاداء باصواتهن للادلاء باصواتهن فيما شهدت لجنة الرجال زحاما ايضا عقب خروج الموظفين من اعمالهم
وتفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية عدد من مقار لجان انتخابات جولة إعادة مجلس الشيوخ، بمدينة بنها وكفر شكر للاطمئنان على سير العملية الانتخابية والاستماع إلى استفسارات المواطنين.
شملت الجولة تفقد لجنة مدرسة سعد زغلول ومحمد كريم بقرية اسنيت بكفر شكر واللجنة العامة ببنها، حيث دعا محافظ القليوبية المواطنين بالمشاركة في ماراثون الانتخابات، كما دعا كافة أطياف المجتمع للمشاركة بفاعلية في انتخابات إعادة مجلس الشيوخ لتفويت الفرصة على المتربصين بمصر ومسيراتها التنموية داخليًا وخارجيًا.
وانطلقت، اليوم الثلاثاء، بمحافظة القليوبية جولة إعادة انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والمقررة 8 و9 سبتمبر، على مقعد وحيد، ضمن 6 مقاعد، في 689 لجنة فرعية موزعة على 532 مقرًا انتخابيًا بالقليوبية حيث يبلغ إجمالى عدد من لهم حق التصويت بالمحافظة بـ3 ملايين و255 ألف ناخب.
وأكدت المحافظة أنه من المقرر توفير طبيب وممرضة بكل لجنة، وتوفير أدوات طبية ومطهرات باللجان، إلى جانب عدد من بوابات التعقيم للناخبين، والمظلات للتخفيف عليهم من درجات الحرارة.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!