الرئيسيةحوادث وقضايا

طفلان يهتكان عرض زميلهما فى شقه بشبرا الخيمه

هتك طفلان عرض زميلهما بعد تقييده بالحبال وممارسة الشذوذ معه داخل شقة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، ما أسفر عن إصابته بأضرار بالغة، نقل على إثرها للمستشفى.
تلقى قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من شخص يتهم فيه طفلين بالاعتداء الجنسي على نجله وتصويره عاريا داخل شقة في شبرا الخيمة وتركه في حالة إعياء شديدة.
كلف اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، بسرعة التحرى وضبط المتهمين
وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين 15 سنة و14 سنة صديقان ويلتقيان في شقة أحدهم الذي يقيم بمفرده تقريبا بعد انفصال والديه ويقيم مع والدته التي تخرج يوميًا وتبيت الليالي خارج الشقة.
ألقي القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث أقر أحدهما بأنه استدرج المجني عليه داخل شقته ليمارس الشذوذ معه من أجل المتعة فقط، وأكد أن والديه منفصلان منذ فترة
وأضاف أحد المتهمين أنه يسكن مع والدته التي تغيب عن المنزل لفترات طويلة، وأنه يشعر كثيرًا بالملل، ما اضطره للجوء لمشاهدة المقاطع الجنسية من خلال الإنترنت ومن ثم تقليد تلك المشاهد على الطبيعة.
وأوضح أنه مارس الجنس مع صديقه، ثم استدرج المجني عليه ووثقه بالحبال وصوره بمعاونة صديقه الأول عاريا، لتهديده بعدم الإبلاغ عن الواقعة
تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بعرض المجني عليه على الطب الشرعي الذي أكد في تقريره تعرضه لاعتداء جنسي عنيف وآثار تعذيب وجروح نتيجة توثيق المجنى عليه بالحبال، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى