الرئيسيةحوادث وقضايا

رئيس كفرشكر : مقر المحلات المحترقة صادر له قرار إزالة والخسائر مليون جنيه – صور

أكد اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر انه قرر تشكيل لجنة متخصصة لمراجعة كافة إجراءات التراخيص والسلامة والصحة المهنية والأمن الصناعى واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة جراء حريق سنتر يضم عدة محال بكفر شكر مشيرا ان المكان عبارة عن محلات ملابس وستائر وخردوات وبدء الحريق في الثامنة صباحا وانتهي في ال10 صباحا مشيرا ان المكان صادر له قرار ازالة منذ 7 سنوات عام 2013 م .
كشفت معاينة المكان انه عبارة عن معرض وله مدخلين يمتلكه مواطن مزدوج الجنيسة المصرية والايطالية وتسبب الحريق في احتراق شقتين مجاورتين وتحرر المحضر 3025 اداري مركز كفر شكر وقدرت الخسائر المبدئية بمليون جنيه تقريبا .
تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد اندلاع حريق هائل داخل مجموعة محلات ومعرض كبير للملابس ومخبز ملك ” س . م . ز ” ومما أثار عملية هلع وفزع بين الأهالى بسبب شدة النيران وكثافة الأدخنة التى غطت سماء كفر شكر وهرول الأهالى والأطفال من نومهم إلى الشوارع بسبب الأدخنة التى كادت أن تسبب لهم اختناق.
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والمحلية إلى مكان الحريق وتم الدفع ب 8 سيارات إطفاء لإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده إلى المنازل والمحلات التجارية المجاورة حفاظا على ارواح المواطنين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى