أخبار القليوبيةالرئيسية

تشيع جثمان شهيد الواجب بسيناء بقرية بطوخ

 

شيع اهالي قرية الصفا بطوخ جثمان شهيد الواجب الرقيب احمد عبدالموجود القوات البحريه بشمال سيناء والذي استشهد اثر اصابته بطلق قناص اثناء خدمته على احد اللانشات البحريه.

جاء ذلك بحضور بعض قيادات القوات المسلحه و البحريه و مديريه الامن و المحافظه والدكتور عواد احمد السكرتير العام للقليوبية .

وأكد عدد من الشباب بأن الشهيد كان فخورا بانتمائه للقوات المسلحة مطالبين بإطلاق أسمه على أحد المدارس تخليدا لذكراه وتضحيته من أجل الوطن

وجه المحافظ التعازي لأسرة وعائلة الشهيد مؤكدا أن دماء الشهيد الذكية، ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء، أروع ملاحم البطولة والفداء، لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه، وستظل بطولته دائما في قلب كل أبناء المحافظة، وقلب كل مصري، وندعو الله عز وجل أن يتغمد شهيد الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية، التى تستهدف استقرار أمن المواطن والوطن.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى