إعلان

إعلان

ريان تتفقد المحطة الوسيطة للقمامة بطوخ ونقاط تجمع القمامة

0 274

كتب: محمد سالم

 

تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، المحطة الوسيطة بمدينه طوخ، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطة، والتأكيد على الالتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبو زعبل للتخلص الآمن منها، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وتابعت “ريان”، إزاله تراكمات القمامة من نقاط تجمع القمامة، وذلك في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين.

وجرى تفقد نقطه تجمع القمامه بسور عمليه المياة بمشتهر، وجرى إلغاءها وتجميل المكان، وأيضا جرى تفقد نقطة تجمع القمامة بحوض مدخل قرية مشتهر الذي جرى إلغاءه أيضا، وجرى تجميله وزراعته بالأشجار، بالإضافة إلى تفقد نقطه تجمع القمامة بجوار الإدارة الزراعية، أمام كلية الطب البيطري، وجرى إلغاءها أيضا، فضلا عن انه يوجد نقطتين تجمع قمامة لعزبة القاضي وقرية ميت كنانة، وبالتالي تم إلغاء عدد ٣ نقاط تجمع للقمامة بمدينه طوخ وتجميلها وزراعتها، ولم يتبقى غير نقطتين تجمع للقمامة.

وأوضحت “ريان”، أن هذه الجولة تأتي ضمن المرور الميداني الذي تجريه للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزالة كافه تراكمات القمامة، وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.

كما تفقدت ريان مدخل قريه مشتهر أمام عزبة القاضي حيث أنه جاري عمل بوابة دخول للقرية.

جاء ذلك بحضور، محمد ياسين نائب رئيس المدينة، وسمير عمر نائب رئيس المدينة، وراضي حجاب رئيس الوحدة المحلية بمشتهر.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!